الأحد 19 مايو 2024 10:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

حوادث

تأجيل دعوى تطالب ببطلان الجمعية العمومية لنادى الزمالك

 قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من جمال مهران، المحامى، بصفته وكيلاً عن المهندس ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، والتى تطالب خلالها بوقف تنفيذ القرار السلبى بامتناع رئيس نادى الزمالك الحالى عن إصدار قرار بإعلان بطلان قرار الجمعية العمومية لنادى الزمالك، إلى جلسة 1 سبتمبر المقبل.

وطالب المدعى فى الدعوى تنفيذ القرار السلبى بامتناع رئيس نادى الزمالك الحالى عن إصدار قرار بإعلان بطلان قرار الجمعية العمومية لنادى الزمالك المنعقدة يوم 20 مارس 2015 فيما تضمنه من شطب وإسقاط عضويته، ووقف تنفيذ قرارات الجمعية عدا قرارى بطلان إنشاء المول وإلغاء العضويات المستثناة للصحفيين.

واختصمت الدعوى رقم 52956 لسنة 69 ق، كلاً من وزير الرياضة والممثل القانونى للمجلس القومى للرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومدير إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية بصفتهم، حيث ذكرت الدعوى، أن المطعون ضده الأخير لم ينفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بإلغاء شطب عضوية المدعى.