الأربعاء 24 أبريل 2024 10:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

مصر للطيران تقدم خدمات جديدة لعملائها عبر موقعها الإلكتروني

 

قال الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن الشركة أطلقت عدد من الخدمات الجديدة لعملائها عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن للمسافر دفع تكاليف الوزن الزائد، عبر الموقع الإلكتروني قبل التوجه للمطار.

 

وأوضح النحاس، أنه سيكون متاح تطبيق آخر، يمكن من خلاله للراكب اختيار الوجبة المفضلة لديه، والتي يرغب في تناولها على متن الطائرة خلال رحلة سفره، إضافة إلى اختيار البرامج الترفيهية التي يرغب في مشاهدتها أثناء الرحلة.

 

وأضاف النحاس، أن الإجراءات الجديدة تأتي في إطار حرص الشركة على تيسير إجراءات السفر، وتوفير الوقت والجهد على المسافرين، بهدف جعل تجربة السفر على مصر للطيران تجربة ممتعة ومريحة.

 

وتابع النحاس، أنه من ضمن الخدمات المستحدثة على الموقع، إمكانية حجز مقاعد الـExit Seats المتاحة على الدرجة السياحية، التي يتميز موقعها بالاتساع في المساحة أمام المقعد، وذلك على بعض الرحلات مثل نيويورك، جوهانسبرج ولندن، موضحا أن مصر للطيران لا تدخر جهدا في توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمسافرين على متنها، كما أنها تسعى دائما إلى التطوير في مستوى خدماتها المقدمة، واستحداث خدمات أخرى جديدة تلبي أذواق ورغبات عملائها والتي تضعها على قمة أولوياتها.