السبت 18 مايو 2024 11:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى

أهم الأخبار

يحيى قدري: الهيئة العليا للحركة الوطنية لن تقبل استقالة شفيق

قال المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، إنه تم رفع عدد من الدعاوى القضائية ضد الصحف التي خاضت فى وطنية الفريق أحمد شفيق، مشيرا إلى أن الفريق شفيق حصل على البراءة فى 136 قضية تم رفعها ضده.

وأضاف قدري، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى فى برنامج "صالة التحرير"، الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، أن الفريق شفيق استقال من رئاسة حزب الحركة الوطنية رغم كل المحاولات التى مورست عليه لإثنائه عن هذا القرار، مشيرا إلى أنه لم ير شيئا يثبت أن الفريق شفيق مغضوب عليه كما يدعى البعض.

وأشار قدري إلى أن الفريق شفيق لم يعد لمصر لعدم رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول، مشددا على أن الفريق شفيق ليس ضده أى قضايا ومع ذلك مازال مدرجا على قوائم الترقب ، مطالبا النائب برفع اسمه من قوائم الترقب .

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية إن الهيئة العليا للحزب لن تقبل استقالة الفريق وستتمسك باستمراره على رئاسة الحزب ، مشددا على أنه سيغادر للإمارات من أجل مقابلة الفريق شفيق وسيتم الانصياع لرأى الأغلبية داخل الحزب، نافيا تقديم عدد كبير من أعضاء الحزب باستقالاتهم عقب تقدم الفريق باستقالته.