الجمعة 29 مارس 2024 05:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

صحافة إسرائيلية

معاريف: تركيا تضغط على حماس بعدم المساس بأمن إسرائيل

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية النقاب اليوم، الأربعاء، عن أن الحكومة التركية نقلت رسائل عديدة إلى صالح العارورى، عضو المكتب السياسى لحركة حماس، الموجود فى إسطنبول تطالبه بعدم المساس بأمن إسرائيل، على حد قولها.

وأضافت الصحيفة أن الرسالة التى نقلتها أجهزة الأمن التركية تضمنت وجوب التخفيض من النشاط الذى تمارسه الحركة من الأراضى التركية ضد إسرائيل خشية تلقى انتقادات أمريكية بمساهمة تركيا فى الإرهاب.

ويقيم العارورى الذى يشغل منصب قائد منطقة الضفة الغربية لحركة حماس فى تركيا، بعد أن أبعدته إسرائيل من منطقة رام الله قبل 5 سنوات، وإلى جانب العارورى يوجد فى تركيا عناصر أخرى تابعة لحماس.

وكان جهاز الأمن الإسرائيلى قد أشار فى السابق إلى أن حماس تجرى تدريبات عسكرية لعناصرها فى تركيا، وأن الأخيرة تغض النظر عن هذه النشاطات الخطيرة.