الثلاثاء 14 مايو 2024 08:25 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

حوادث

مصرع وإصابة 4 إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز

 

اشتعلت النيران في كشك خشبي؛ نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخله، ما نتج عن ذلك وفــاة مالك الكشك، وإصابة 3 أشخاص آخرين بناحية أقصاص بمركز المراغة بسوهاج.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من الرائد نصر الدين طه رئيس مباحث المركز، يفيد بنشوب حريق بكشك خشبي يستغل كافتيريا ملك أحمد محمد 75 عاما، بالمعاش، نتج عنه انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل الكشك، ما نتج عن ذلك وفــاة مالك الكشك، وإصابة كل من منى خلف 27 عاما ربة منزل "بكدمة بالأنف واشتباه بارتجاج"، والشعراوي أحمد 24 عاما، عامل "بجرح بالركبة اليسرى"، والحسيني محمد 14 عامًا، طالب مصابًا "بكسر بالكاحل الأيمن"، وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج العام، وانحصرت التلفيات في احتراق محتويات الكشك بالكامل.

بسؤال شقيق المتوفى علي محمد إبراهيم 56 عاما، عامل، أيد ما جاء بالفحص، وأضاف أن سبب الحريق مصدر حراري امتد لأسطوانة بوتاجاز داخل الكشك، ما أدى لانفجارها، ما نتج عنه وفــاة شقيقه وإصابة المذكورين، ونفى الشبهة الجنائية.
 
تم التحفظ على مكان الحريق تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها، وجار العرض على النيابة لتولي التحقيق.