السبت 18 مايو 2024 12:53 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

أندية الترقى تهدد بالانسحاب بسبب سوء التحكيم

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين عدد من أندية دورى الترقى، واتحاد الكرة، بسبب سوء مستوى التحكيم ، وقاد اللواء إبراهيم مجاهد، رئيس نادى المنصورة ، حملة باﻻتفاق مع أندية غزل المحلة، وفاركو، والحمام، للانسحاب من المسابقة فى حالة استمرار تراجع مستوى الحكام. ورغم أن فريق الحمام قد ابتعد بشكل رسمى عن منافسات الصعود إلا أن الحملة لقيت صدى كبيرا لدى مسؤوليه، .


وانتقد إبراهيم مجاهد الحكم الدولى شريف رشوان، واتهمه بعدم الحيادية خلال مباراة فريقه الأخيرة مع أبو قير للأسمدة، وقال مجاهد: يبدو أن هناك من يحاول منح الأفضلية للبلدية قبل مواجهته مع المنصورة ، غدا السبت، وهى مصيرية بكل المقاييس لتحديد البطل. وأوضح أنه لن يصمت حيال تلك التجاوزات، وأنه سيعقد جلسة خلال ساعات مع الأندية المتضررة حتى ولو وصل الأمر للانسحاب من الترقى.

وتقام السبت منافسات الأسبوع الرابع لدورة الترقى لأندية المجموعة الثالثة لبحرى والإسكندرية، حيث يلتقى فاركو مع الحمام بملعب المقاولون العرب الفرعى، ويواجه البلدية فريق المنصورة فى مباراة قمة بملعب الاتصالات، وغزل المحلة مع أبو قير للأسمدة على ملعب بتروسبورت الفرعى. ويتصدر فريق البلدية المجموعة برصيد 9 نقاط، ويليه المنصورة برصيد 5 نقاط، ثم غزل المحلة 4 نقاط، وفاركو وأبو قير برصيد نقطتين، وأخيراً الحمام برصيد نقطة واحدة.