الخميس 2 مايو 2024 10:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

أصالة: الصحافة والإعلام أحيانًا يظلمان نجوم الفن والغناء

قالت الفنانة السورية أصالة إن «الصحافة والإعلام قد يكونوا مطلعين على المساعدات التي يقوم بها الكثير من النجوم، لكنهم يظلمون أصحابها ولا يعلنون عنها وأكبر مثل على ذلك ما تتعرض له الفنانة منى زكي من ظلم، فرغم أنها تتبرع بنصف أجرها للجمعيات الخيرية ومثلها الكثيرون إلا أنها مظلومة ورغم أنها قد تغضب مني بسبب هذا الكلام لكنه حقها»، حسب قولها.


وأضافت أصالة من المغرب، السبت، أن الموسم المقبل هو الأخير من برنامجها «صولا»، مشيرة إلى أن هذه التجربة تعتز بها وأنها تحضر لبرنامج ضخم مع زوجها المخرج طارق العريان ستشارك فيه المجتمع وسيكون اجتماعيا قائما على العلاقات وقد يتشابه في بعض تفاصيله مع برنامج أوبرا وينفري.

وعن مشاركتها كبديلة للمطربة شيرين في برنامج اكتشاف المواهب the Voice قالت إنها لم ولن تكن بديلة لأحد وإن اتفاقها مع «إم بي سي» وصل لطريق مسدود ولم يحدث نتيجة تعدد الخلافات بينهما.

وبسؤالها عن مشاركتها كممثلة بأحد الأفلام بصحبة زوجها قالت إنه غير مقتنع بها كممثلة ورافض للفكرة وأنها تتمنى أن يجمعهما مسلسل تلفزيوني وليس فيلم قريباً.

وفيما يخص ألبومها الخليجي قالت إنها تقوم بالتحضير له حالياً وستقوم خلاله بغناء أغنيتين باللهجة المغربية لأنها تحب طبيعة هذا الشعب وبينها وبينهم تواصل روحي، مشيرة إلى أن أول قصة حب عاشتها كانت في سن الثامنة وكانت وقتها بالرباط في المغرب مع شاب اسمه عادل وحتى الآن لم تنسها.

وبخصوص علاقتها بزوجها طارق العريان قالت إنها قائمة على الصراحة والثقة وإنها تعتبر نفسها ابنته وأخته وحبيبته وصديقته ودائما لا يخوضان في الماضي.