الإثنين 6 مايو 2024 05:24 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

حوادث

3 جرائم دعارة هزت الجيزة

 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الآداب العامة، بإشراف اللواء مجدي موسى مدير الإدارة، من القيام بحملة مكبرة استهدفت مناطق الهرم والدقي و6 أكتوبر؛ حيث تم ضبط موظف ينتحل صفة مستشار؛ لقيامه بإدارة مسكن لممارسة الدعارة، كما تم القبض على روسية الجنسية داخل مسكنها أثناء ممارستها الرذيلة.

وتمكنت القوات من ضبط ربة منزل تدير مكسنها لممارسة البغاء مقابل مبالغ مالية باهظة، واعترف المتهمون بارتكاب جرائمهم، وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ممارسة الدعارة
البداية بالواقعة الأولى؛ حيث وردت معلومات للعقيد تامر سمير، رئيس قسم مكافحة الاتجار بالبشر، تفيد بقيام شخص انتحل صفة مستشار بالتحكيم الدولي، بإدارة مسكنه لممارسة الدعارة، ويستخدم زوجته وساقطتين مقابل ألف جنيه في الليلة.

وتم إخطار اللواء أحمد عبد الغفار، نائب مدير الإدارة العامة لحماية الآداب، فكلف رجال المباحث بسرعة ضبطهم، وأعد المقدم سيد عبد الغفار عدة أكمنة، وتمكن العقيد تامر سمير من ضبط الزوجة والساقطتين في حالة تلبس مع بعض التجار، كما ألقى القبض على المتهم، وتبين أنه يعمل موظف، وأنه ينتحل صفة مستشار لعدم الشك فيه.

وكر دعارة في الدقي
أما الواقعة الثانية، فتلخصت في ضبط روسية الجنسية لقيامها بإدارة مسكنها بمنطقة الدقي، لممارسة الدعارة مقابل 600 دولار في الساعة؛ حيث تستقطب راغبي المتعة الحرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ومواقع الإنترنت.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب جريمتها، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة، وتولى شريف توفيق - رئيس نيابة الدقي - التحقيق.

واقعة أكتوبر
وآخيرًا، تم القبض على ربة منزل بمنطقة 6 أكتوبر؛ لاستقطابها راغبي المتعة الحرام لممارسة الرذيلة مقابل ألف جنيه في الساعة، وأخطر اللواء حسن عباس مدير إدارة النشاط الخارجي بالمعلومات، فكلف رجال المباحث بإجراء التحريات وضبط المتهمين.

وتوصلت تحريات شريف إلهامي إلى صحة المعلومات، وأكدت قيام ربة المنزل باستغلال الساقطات لممارسة الرذيلة، وتم استئذان النيابة العامة، ومداهمة المسكن، وتمكن العقيد عمرو بدر الدين من ضبطهم في حالة تلبس مع ثري عربي، وعثر بحوزة ربة المنزل على طبنجة، وأدوات تستخدم في الحفلات الجنسية، وهواتف محمولة الخاصة بالمتهمة والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين.