الإثنين 20 مايو 2024 04:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث

«أم» تنشر فيديوهات خادشة لابنتها على «فيسبوك»

 

عرض برنامج "بوضوح"، للإعلامي عمرو الليثي، خلال حلقة أمس، واقعة مؤسفة لأم مسنة 55 عامًا، نشرت فيديوهات خادشة لابنتها المراهقة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لجذب أحد الرجال، لإقامة علاقة شخصية معه، وهو ما حدث بالفعل بعد ذلك.

 

وقال الشاب الذي أقام علاقة مع السيدة العجوز، خلال استضافته في البرنامج المذاع عبر فضائية "الحياة"، إنه في بداية الأمر قامت بإرسال صور خارجة وفيديوهات تخص ابنتها له، مدعية أنها هي، وبعد ذلك اكتشف الأمر في المقابلة الأولى، ولكنها هددته بفيديوهات فاضحة له، في حال ابتعاده عنها.

وأضاف أنه ظل في علاقة معها لمدة 3 شهور، حتى تمكن من استرجاع صوره مرة أخرى، ومن ثم ابتعد عنها، إلا أنها ظلت تطارده، حتى تمكنت من إخبار زوجته بالأمر في النهاية.