الأربعاء 8 مايو 2024 01:01 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

عامل يقتل موظفا داخل شقته بسبب الشذوذ الجنسي في العبور

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث مقتل موظف بإحدى الشركات عثر على جثته وبها عدة طعنات متفرقة بالجسد وملقاة داخل شقته بالعبور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث عامل دش استدرجه المجني عليه إلى شقته ثم طلب منه ممارسة الشذوذ معه، وعندما رفض قام المتهم بضربه وطعنه بسكين وفر هاربًا، وتم ضبطه، وتولت النيابة التحقيق. 
كان المقدم حازم سعد، رئيس مباحث قسم شرطة العبور، تلقى بلاغا بوجود جثة بشرفة إحدى الشقق بالحي الرابع – دائرة القسم بالانتقال، والفحص تبين تواجد جثه المدعو رفعت. م. م. إ، مدير العلاقات العامة بشركة صحارى للتنمية العقارية داخل شقته مسجاة على وجهها ببلكونة الشقة الواقعة بالطابق العلوي عاري الجسد سوى تي شيرت وبها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى. 
وباستكمال مناظرة ومعاينة الشقة تلاحظ سلامة منافذ الشقة محل الحادث وتواجد جميع متعلقات المجنى عليه مع وجود مظاهر وأثار استضافه عدد 2 زجاجة مادة كحوليه " بيرة " ومثيلتهما من المياه المعدنية ودماء متناثرة بجدران حوائط صالة الشقة الواقعة في مواجهة الداخل وغرفة النوم كما عثر على 2 سكينة مطبخ. 
وعقب تقنين الاجراءات وفحص علاقات وتعاملات وخلافات المجني عليه وحصر المترددين على الشقة والعقار محل الحادث وإجراء التحريات وجمع المعلومات حول آخر مشاهدات للمجني عليه ومن كان برفقتة أمكن لفريق البحث التوصل إلى مشاهدة المدعو محمد و م " عامل دش حال دخوله للعقار في توقيت سابق للحادث، وباستدعائه وبمناظرته تبين إصابته بجرح قطعي بسبابة اليد اليمنى. 
وبتطوير مناقشتة وبمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بإرتكاب الواقعة حيث تعرف على المجني عليه الذي طلب منه الحضور لإصلاح الدش وتقابلا أمام سنتر العبور واصطحبه بسيارته لمسكنه وحال تواجدهما بالشقة فوجئ بالمجني عليه يخرج من غرفة نومه عارياً وراوده عن نفسه لممارسة اللواط، إلا أن المتهم همَ مسرعاً محاولاً الخروج من الشقة فرفض المجني عليه ذلك بالقوة فأسرع الأول إلى مطبخ الشقة وأتى بسكين كبيرة، وطعنه محدثا إصابته التي أودت بحياته، وتولت النيابة التحقيق.