الأربعاء 8 مايو 2024 11:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءات ” رد الجميل” ويوزع مساعدات مالية وعينية لـ 53 حالة إنسانية انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمى بالمنوفية جاد الله: هدف رضا سليم الأفضل في مباراة الأهلي والاتحاد وأتمنى مشاركة أفشة 17 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات بالإسماعيلية القبض على ميكانيكي وبحوزتهم 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش داخل ورشته في قنا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الأربعاء الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 900 ألف مواطن بمستشفيات الأمراض الصدرية خلال الربع الأول من العام 2024 مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6500 سلة غذائية للمتضررين في شرق خان يونس وللنازحين في محافظة النصيرات بقطاع غزة إجراء فحص المخدرات لـ85 سائقا على الطرق السريعة.. خلال 48 ساعة كيف يتم علاج سرطان القولون؟.. وزارة الصحة تجيب وتطرح رقم هاتف للتواصل تعرف إلى سعر الذهب اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 ”النواب” يواصل اليوم مناقشة الحسابات الختامية للموازنة العامة والخزانة العامة والهيئات الاقتصادية

أهم الأخبار

«الإخوان» تبيع «رابعة» من أجل شارة البث

 

باعت جماعة الإخوان الإرهابية، شعارهم الأشهر "رابعة"، وتخلت عن اسم قناتهم الفضائية التي تبث من تركيا،والبدء في البحث عن اسم جديد للقناة، بعد إيقاف بثها على القمر الصناعي الفرنسي.
وكشف سلامة عبدالقوي، أحد القيادات الإخوانية الهاربة في الخارج وأحد مسئولي قناة رابعة، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، كواليس إغلاق قناة رابعة وإيقاف بثها من على القمر الصناعي الفرنسي، موضحا أن السبب الرئيسي وراء إغلاق القناة هو الاسم الخاص بها، مؤكدا إنه في حال تغيير الاسم سيعاد بث القناة فورا دون الحاجة إلى البحث على قمر آخر سيكون أسوء من جهة البث.
واقترح القيادي الإخواني الهارب عدة أسماء أخرى لقناة رابعة، مطالبا أعضاء الإخوان بالتشاور حول الاسم الجديد، ومن ضمن الأسماء التي طرحت أسماء "النصر"، "مصر الثورة"، "قادمون" و"الشرعية".
وفي سياق متصل أبدى عدد كبير من أنصار جماعة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" استياءهم الشديد من تغيير اسم قناة رابعة لإعادة إطلاقها من جديد، وطالب البعض بالاكتفاء ببث القناة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" فضلا عن أن يتم تغيير اسمها الذي يمثل أيقونة الجماعة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة.
ووفقا لمصادر مقربة من الإخوان، تدرس إدارة قناة رابعة الإخوانية جميع المقترحات المتعلقة بتغيير اسم القناة أو الاكتفاء بإطلاقها من "يوتيوب"، ومن المنتظر أن تعلن قرارها الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.