الجمعة 29 مارس 2024 01:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

"جمعة" يعلن تأييده لموقف "السيسي" من الإرهابيين

 

أصدر وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، بيانا، أك فيه على أنه لا بد لكل وطنى شريف تنفيذ دوره فى مواجهة الإرهاب الذى يحصد أرواح أبناء الوطن الشرفاء، من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة ويستهدف المواطنين الآمنين.
 
 
وطالب الوزير بضرورة أن تعمل جميع المؤسسات الدينية والفكرية والثقافية والتربوية والتعليمية والإعلامية على تصحيح المفاهيم الخاطئة، ومواجهة التطرف الفكرى، ليس فى مصر وحدها، بل فى الأمة العربية كلها، مشيرًا إلى أن تمكين أى قيادة إخوانية فى أى مفصل تنفيذى من مفاصل هذه المؤسسات أو غيرها من مؤسسات الدولة يُعد خيانة وطنية لما تمثله هذه الجماعات الإرهابية من خطر داهم وإجرام فى حق المجتمع، وبخاصة من يتمكنون من أى موقع قيادى فى العمل التنفيذى، ولا سيما أن قواتنا المسلحة الباسلة هى أكثر من يكتوى بنار تلك الجماعات الإرهابية الضالة.
 
وتابع: أن جماعة الإخوان الإرهابية قد تبنت منهج العنف والقتل والتخريب والتفجير، مما يستلزم من كل الوطنيين الشرفاء اصطفافا وطنيا واضحا فى وجه الإرهاب والإرهابيين دون مواربة أو مخادعة أو لف أو دوران، معلنا عن تأييده الشديد لما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى كلمته التى ألقاها بالندوة التثقيفية لقواتنا المسلحة الباسلة من أنه لا مجال للمواءمات السياسية.
 
وأشار إلى أن الوزارة لن تسمح لأى خطيب يثبت انتماؤه للإخوان من اعتلاء المنابر، نظرا لما ترتكبه هذه الجماعة الإرهابية من حماقات وإجرام فى حق الوطن ومنشآته ومرافقه العامة .