الأحد 19 مايو 2024 03:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع وإصابة 5 في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالبحيرة

لقى شخصان مصرعهما، فيما أصيب ثلاثة آخرين، في حادث تصادم بطريق "القاهرة ـ إسكندرية" الصحرواي، أمام الكيلو 106، اتجاه القاهرة، بدائرة مركز وادي النطرون، تم إزالة آثار الحادث من قبل قوات الدفاع المدني.
كان مأمور مركز شرطة وادي النطرون، تلقى بلاغًا بالحادث، بالانتقال والفحص تبين وقوع تصادم بين السيارة رقم "س ق م 2693" ملاكي، قيادة أحمد عبدالبر عبداللطيف، مقاول، مقيم حي العجمي، الإسكندرية، والسيارة رقم "س و ى 8243" ملاكي، قيادة صالح نوح عبدالجواد، فني بشركة المياه بالإسكندرية، مقيم بدائرة قسم ثان العامرية، والسيارة رقم "و ر ق 853" ملاكي، قيادة "محمد عبدالباسط محمد، عامل، مقيم فى منطقة الساحل القاهرة، أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالسيارة الثانية المتوقفة على جانب الطريق، ما أدى لانحرافها واصطدامها بالسيارة الثالثة التي تسير في ذات الاتجاه.
أسفر الحادث عن وفاة كل من "أسماء رمضان شعبان، ربة منزل، و"عمر صالح نوح، سنتين، ابن قائد السيارة الثانية، وإصابة ثلاثة آخرين.
تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى وادي النطرون العام، والمصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1231 جنح المركز لسنة 2015، وجارٍ العرض على النيابة العامة.