السبت 4 مايو 2024 05:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ترخيص 32 معملاً وتوجيه 25 إنذاراً لمنشأت مخالفة بالدقهلية ”محافظ القليوبية” يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة تحركات برلمانيه لمعرفة خطة الحكومه في استشراف”وظائف المستقبل” رئيس «برلمانية الوفد» يتقدم بطلب إحاطة اعتراضًا على اللائحة المالية الجديدة لمنظومة الصحة تأييد حكم الإعدام لقاتل الإيطالي بالفيوم محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص بعد منعه من الكلام.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بسبب خلافات مالية.. القبض على المتهم بقتل أب ونجله بوابل أعيرة نارية في جبال قنا بثلاثية نظيفة.. أرسنال يعزز صدارته للبريميرليج بفوزه على برونموث مصرع طالبة جامعية سقطت من أعلى منزلها بكفرالشيخ قوافل ابن البلد الخيريه بالبحر الأحمر تجرى قافلة طبية لأهالى القصير

أهم الأخبار

كم عدد القاعات المحترقة بـ"مركز المؤتمرات" ؟


أمر المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، بانتقال فريقًا من نيابة الحوادث برئاسة محمد دوير، برئاسة حسين شديد، إلى موقع حريق مركز المؤتمرات بمدينة نصر، لمعاينته عقب السيطرة على النيران.
 
وقالت نيابة مدينة نصر، إنها تلقت إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر ثان في الثانية والربع ظهر الأربعاء، يفيد بنشوب حريق بقاعة جاليليو، امتد إلى 4 قاعات مجاورة، ودمرت محتوياتها بالكامل.
 
وأشارت إلي أنه تم انتقال الحماية المدنية بـ12 سيارة إطفاء، وعقب عدم تمكنهم من السيطرة على الحريق، انتقل الجيش للمساعدة.
 
وكانت القوات المسلحة قد أصدرت بيان جاء فيه:" في إطار جهودها لتأمين الجبهة الداخلية دفعت القوات المسلحة بـ 25 سيارة إطفاء متنوعة و6 سيارات فنطاس لنقل المياه حمولة 30 طن لمعاونة قوات الدفاع المدني للسيطرة علي الحريق الهائل الذي شب بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر .
 
حيث أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بسرعة دفع عناصر الإطفاء بالمنطقة المركزية العسكرية، ووحدات الإطفاء والإنقاذ والتدخل السريع التابعة لهيئة الإمداد والتموين  للمعاونة في عمليات الإطفاء وحصر النيران التي نشبت داخل المركز.
 
 كما شاركت القوات الجوية بطائرة هليكوبتر للقيام بأعمال التوجيه الجوي والمتابعة لأعمال الإطفاء ونقل صورة حية لتطورات الموقف للقوات المنفذة لسرعة السيطرة على الحريق".