الأحد 12 مايو 2024 02:46 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

عربي ودولي

بالفيديو...”لوس أنجلوس تايمز”: الشرطة الأمريكية تطلق النار على ”مشرد” وترديه قتيلا

أطلقت شرطة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية النار على رجل مشرد في أحد الأحياء الفقيرة بالمدينة فأردته قتيلاً، بحسب إفادة السلطات المحلية.

وأظهر شريط فيديو نشر على الإنترنت أمس الأحد حادثة القتل التي وقعت إثر شجار بين الرجل وأفراد الشرطة في حي "سكيد رو" الفقير الواقع بالقرب من وسط مدينة لوس أنجلوس.

من جهته، قال المتحدث باسم شرطة لوس أنجلوس "باري مونتجومري" لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز": إن الشرطة اشتبكت مع الرجل وحاولت استخدام "بندقية تدويخ" قبل أن تطلق النار عليه دون ذكر عدد أفراد الشرطة المتواجدين أثناء الحادث أو عدد الرصاصات التي أطلقت على الضحية، كما لم يحدد هوية الرجل وما إذا كان مسلحا أم لا.

ولم تتضح في الحال ملابسات إطلاق النار ولكن شريط الفيديو يظهر أن الرجل بدا متوترا في مواجهة رجال شرطة وهم يحاولون السيطرة عليه بعدما أخبره الشرطى بأن يلقى سلاحه قبل أن تطلق الشرطة طلقات عديدة، وتوفي الرجل متأثرا بجراحه بعد وصوله إلى المستشفى.

ونقلت الصحيفة عن شهود أن الشرطة تدخلت بعد تلقيها بلاغا عن عملية سرقة وأن القتيل كان يتشاجر مع شخص ما.

يشار إلى أن حى "سكيد رو" يضم العديد من الملاجئ المخصصة للمشردين وبعضهم نصب خياما على أرصفة الطريق.