الخميس 2 مايو 2024 12:07 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي ”مناهج التوعية والثقافة المالية غير المصرفية” في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة السادات حى جنوب الغردقة يطلق مبادرة ” إعرف معاملاتك ” من خلال رسالة نصية علي الماسنجر إدارة منوف التعليمية تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية عقب حصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية النيابة العامة بكفرالشيخ تأمر بإستخراج جثمان مسن للتشريح بعد الدفن بأيام كلية العلاج الطبيعي بجامعة المنوفية الأهلية تنظم المؤتمر العلمى الطلابى الأول محافظ كفر الشيخ يكرِّم الدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأة استعدادات مكثفة استعداداً لأعياد القيامة و شم النسيم فى تواجد محمد شريف.. النصر يقسو على الخليج بثلاثية ويتأهل لنهائى كأس الحرمين الشريفين بروسيا دورتموند يتقدم بهدف نظيف ضد سان جيرمان فى الشوط الاول الدكتور أسامه حجازى عميدا لمعهد الكبد القومى بجامعة المنوفية قلتلها يا عانس.. تغريم فتاة 20 ألف جنيه شتمت زميلتها عبر واتساب بقنا

فن

بالفيديو.. جميل راتب ينفي خبر وفاته

نفي الفنان القدير جميل راتب ما تردد حول خبر وفاته الذي انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم " مؤكدا أنه بصحة جيدا ولم يعاني من أي تعب او مرض . قائلا"ما تم نشره هو مجرد أشاعة وانا بخير".
وطمأن "راتب" خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشات" المذاع علي قناة "اون تي في" جمهوره الذي خيم عليه الحزن فور تلقيه هذا الخبر غير الصحيح، موجها الشكر لكل من اهتم بالاطمئنان علي صحته.
كان الفنان خالد الصاوي قد نعي النجم جميل راتب وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع "الفيس بوك": "تنعي أسرة مكتب خالد الصاوي الفنان الكبير جميل راتب الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض..وهو ما ثبت عدم صحته بعد ذلك.