الجمعة 17 مايو 2024 05:22 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

وليد فواز: أنتهى من ”السبع وصايا” الثلاثاء المقبل

يواصل الفنان وليد فواز تصوير المشاهد الأخيرة لدوره بمسلسل "السبع وصايا"، بديكور منزله، بأستوديو العزبة، حيث أوضح فواز أنه سينتهى من تصوير العمل تماما يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى المشاهد التى يواصل تصويرها حاليا تجمعه بزوجته "إم إم"، وهى الشخصية التى تجسدها هنا شيحة.

وأعرب فواز عن سعادته البالغة بردود الأفعال القوية التى تلقاها عن شخصية "أحمد"، التى يجسدها بالعمل، مشيرا إلى أن الجمهور يشيد له منذ بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل بثنائى "أحمد"و"إم إم"، لافتا إلى أن هناك كيمياء خاصة جمعته بهنا شيحة، ومخرج العمل خالد مرعى، وهو ماظهر من خلال الشاشة منذ عرض الحلقات الأولى لـ"السبع وصايا".

على الجانب الآخر يواصل فواز أيضا، تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل "فرق توقيت"، مع النجم تامر حسنى، والذى يعرض أيضا خلال السباق الرمضانى الحالى على شاشة النهار، ويجسد من خلاله شخصية "طارق"، الصديق المقرب لبطل الحلقات "ياسين"، والمسلسل يشارك فى بطولته محسن محيى الدين ونيكول سابا وأحمد السعدنى ومى سليم وظافر عابدين، من تأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيرى.

وانتهى فواز مؤخرا من تصوير أحداث دوره بالـ30 حلقة الأولى من مسلسل "سيرة حب"، والذى يشارك فى بطولته مع سيرين عبد النور وخالد سليم ومكسيم خليل، وإخراج محمد جمال العدل.