الأحد 19 مايو 2024 07:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

رانيا الملاح تصرخ : ارحمونى .. لا علاقة لى بـ”أحمد عز”

فنانة شابة ملامحها الأجنبية جعلت الجميع يعتقد أنها من أصول غربية علما بأنها سورية الأصل ، إستطاعت أن تقتحم مجال الفن بسرعة كبيرة ونالت العديد من البطولات الفنية في مجال العمل الدرامي والسينمائي ومن أشهر أعمالها "على الهوا"و "مسجون ترانزيت"، ومن جانب الدراما التلفزيونية "الصفعة"، "خرم إبرة"،" حكاية حياة" ، "صبايا" ، هي الفنانة "رانيا الملاح" التي اختارت لنفسها طريق النجومية والعمل الفني لمدي عشقها بمجال العمل الفني ،"الموجز" تحاورت معها لمعرفة العديد عن تفاصيل أعمالها الفنية القدمة وأيضا لمعرفة تفاصيل الشائعات التي دارت حولها مؤخرا حول سر العلاقة التى ترددت بينها وبين أحمد عز بعد مشاركتها في مسلسله الجديد "الإكسلانس" .
صرحت " رانيا ملاح " أنها سعيدة جدا بدورها فى مسلسلها الجديد " شاطئ vip " ، حيث أنها تلعب دور فتاة تسمى " جيسى " وهى بنت غنية تعيش حياة مرفهة ، وتشارك مجموعة من أصدقائها فى بناء مشروع على شاطئ vip ، على الرغم من انهم يعيشون حياة مدللة لا يتحملون أى مسئولية ولكن يتعرضون لعدد من المواقف التى تغير مجرى حياتهم .
وعن ترشيحها للدور قالت :"إنها ترشحت للدور من خلال السيناريست " عمر فهمى " ثم تقابلت مع المخرج ليشرح لها طبيعة الدور ، وأعربت عن سعادتها بهذا الدور لانها تشعر بان شخصية " جيسى " هى قريبة جدا من شخصيتها الحقيقية مما جعل تجسيد الشخصية اسهل بالنسبة لها ، وأبدت قلقها بعض الشئ من رد فعل الجمهور على ادائها لشخصية كوميدية خاصة ان الشخصية الكوميدية من الصعب تجسيدها للوصول الى اضحاك الجمهور .
واضافت: اعتبر دورى فى المسلسل الجديد " اكسلانس " هو بمثابة نقلة فى حياتى الفنية ، حيث انى اجسد دور مختلف تماما عن الادوار التى قدمتها سابقا ، فأنا أجسد دور فتاة شريرة انتهازية ووصولية وكل هدفها فى الحياة هى اقامة علاقات مع وزراء للوصول الى مكاسب شخصية ، واشارت إلى ان المخرج " وائل عبد الله " كان له دور كبير فى مساعدتها على تجسيد الشخصية خصوصا انها لاول مرة تجسد دور فتاة شريرة كما ان ملامحها الطفولية لم تساعدها على اداء الشخصية ، لكنها درست الشخصية جيدا كى تظهر بشكل ملائم وتتمنى ان تنول اعجاب جمهورها .
وعن انتشار خبر وجود علاقة بينها وبين الفنان " احمد عز " ، نفت هذه العلاقة قائلة : "أرحمونى من الأخبار الكاذبة كلها شائعات ظهرت فى الفترة الاخيرة، مشيرة إلى ان علاقتها بالفنان " احمد عز " لا تتعدى علاقة الصداقة وقد تكون اقل من ذلك ، وأوضحت أن هذه الشائعة اطلقت على الكثير من الفنانات الفترة الماضية ، مضيفة "مش كل فنانة تتعامل مع أحمد عز هتبقى حكايتها موضوع زينة .
واضافت ان كل هذه الشائعات تؤثر علينا فى العمل تماما لاننا نعمل كفريق عمل متكامل والكل يريد انجاح هذا العمل فلا نعطى اذننا للشائعات .
اما عن فيلمها الجديد النبطشى فتقول انها تقوم فيه بشخصية معدة برامج تعمل مع الفنانة " مى كساب " فى نفس المحطة الفضائية ، ويتعرضون لكثير من المواقف التى تغير من حياتهم ، واضافت انها سعدت كثيرا بالعمل مع النجم " محمود عبد المغنى " ، وهى تنتظر رد فعل الجمهور بعد عرض الفيلم فى عيد الفطر .
واعربت عن سعادتها بتولى المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية ، وترى ان الامور بدات ان تتحسن والاوضاع تستقر ، قائلة :" معظم الشعب سعيد بوصوله للحكم كما انه جدير بتولى هذا المنصب ".
واشارت إلى انها لم تفكر فى ترك مصر والعودة الى وطنها فى سوريا اثناء تدهور الاوضاع فى مصر وانتشار الارهاب لانها كانت واثقة انها فترة مؤقتة وسوف تستقر الاوضاع مرة اخرى .