الأحد 28 أبريل 2024 01:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سبورتنج يقترب.. مدينتي وبالم هيلز يحتاجان معجزة للحاق بالفريق السكندري في دوري الجولف

فن

حفل توقيع ألبوم على الحجار ”من الآخر” الأربعاء المقبل

يحتفل النجم على الحجار، مساء الأربعاء المقبل، بتوقيع ألبومه الغنائى الجديد "م الآخر"، بساقية الصاوى، بحضور عدد كبير من أصدقائه بالوسط الفنى والموسيقى، حيث قرر الفنان طرح الألبوم على الإنترنت بعد تعسف جهاز الرقابة على المصنفات الفنية معه.

ألبوم "م الآخر"، يعود به النجم على الحجار من جديد للأغانى العاطفية، ويضم 14 أغنية، منها "معلش" و"م الآخر" و"عيشها متحسبهاش" و"حبيت من سنة" و"بقدر ع الدنيا" و"بينا حاجات"، إضافة إلى أغنية "حانة الأقدار" لكوكب الشرق أم كلثوم.