السبت 1 يونيو 2024 04:08 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ننشر التقرير الطبي الخاص بطفلة السويس المغتصبة

تسلمت النيابة العامة بالسويس التقرير الطبي الخاص بالطفلة "ريتاج" التي تبلغ من العمر عامين، حيث تتهم والدتها أحد أقارب زوجها باغتصابها، داخل منزل الأسرة.

                        

وحاول الأب خلال تحقيقات النيابة، تبرئة زوج شقيقته الذي تصر الأم المكلومة على اتهامه باغتصاب نجلتها، في مسكنهما بقرية عامر بالسويس.

 

وقالت نعيمة محمد, والدة الطفلة ريتاج كرم, التي تعرضت للاغتصاب, إنها كانت خارج المنزل وفور عودتها فوجئت بحالة من البكاء الهستيري انتاب طفلتها, وحاولت إسكاتها دون جدوى, وخلال وضعها على السرير لاحظت تساقط الدماء بغزارة من الخلف أغرق ملابسها كاملة.

 

وعلى الفور أبلغت زوجها, الذي لم يهتم بالأمر فاتصلت بأقاربها, الذين نصحوها بالذهاب إلى أحد الأطباء للكشف على الطفلة.


 
 

وأضافت الأم المكلومة, أن الطبيب كشف لها الفاجعة عندما أكد أن طفلتها تعرضت للاغتصاب بصورة وحشية, فأسرعت على قسم شرطة الجناين وحررت محضرا بالواقعة, وعرضت الطفلة على أطباء مستشفى التأمين الصحي لإعداد تقرير حول حالتها.

 

وكشفت الأم أن بعض أفراد عائلتها, حاولوا معها التنازل عن المحضر الذي حررته ضد زوج شقيقة زوجها, والغريب حسب أقوالها أن زوجها والد الطفلة, طالبها أيضا بالتنازل, خوفاً على شقيقته, لكنها رفضت كل محاولات الصلح, رغم التهديدات التي تعرضت لها طفلتها.

 

 تم عرض الطفلة المغتصبة على النيابة العامة بالسويس, بعد تحويل المحضر المرفق به  تقرير مستشفى التأمين الصحي الذي وصف حالتها أنها مصابة بتهتك في العضو التناسلي, نتيجة للتعامل معها بوحشية, مما تسبب في إصابتها بنزيف حاد, وبعد تحقيقات النيابة, أمرت بالتحفظ على المتهم لحين استكمال التحقيقات معه.