الجمعة 17 مايو 2024 10:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية ختام فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة بالدقهلية المتحدث الرسمي للموسيقيين : يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل مصرع طالب سقط به الموتوسيكل داخل ترعة في قنا هجوم رفح هو” نهاية اللعبة ” في تدمير غزة

حوادث

إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بأدفو شمال أسوان

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة خلال مشاجرة بالعصي والشوم نشبت بين عائلتين بمركز أدفو شمال أسوان للخلاف على قطعة أرض .

وكان مدير أمن أسوان اللواء حسن السوهاجي تلقى إخطارا يفيد بوقوع اشتباكات بين عدد من الأشخاص ، للخلاف على قطعة أرض حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى أدفو لتلقى العلاج .

ودلت تحريات المباحث عن حدوث مشادة كلامية بين عائلتين بقرية العدوة شرق أدفو ، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها أطراف كل عائلة بالتعدي على الأخر وأحداث أصابات مختلفة وذلك بسبب وجود خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية بناحية وادي عبادي دائرة مركز أدفو .

على الفور أنتقلت قوات الأمن وفض الاشتباكات بين الطرفين وتم نقل 8 أشخاص من بينهم إلى المستشفى للعلاج وألقى القبض على شخص من بينهم بعد ضبطه بحوزتهم سلاح ناري إلى تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .