الأحد 19 مايو 2024 03:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يحضر الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة إحالة ٣ طلاب للتحقيق بسبب الغش الإلكترونى بامتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة ”جامعة بنها” تشارك فى المؤتمر الدولي للتعليم المعاصر في العالم الإسلامي بماليزيا ”بلابل” تكشف عن أبرز أنشطة مشروع مكافحة وحصر العفن البني في البطاطس بعد نجاح التجربة.. تعيين الدفعة الثالثة من قصار القامة بفنادق الغردقة بعد واقعة تداول ورقة امتحان العلوم للشهادة الاعدادية.. محافظ الفيوم يُحيل رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق مكين يكشف عن أنشطة ومؤشرات إدارة الصحة المهنية خلال أبريل الماضى ”تموين البحيرة”: ضبط 3 مخابز لبيعها 66 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء في عطلة صيفية.. أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة في مستهل زيارته لمحافظة الإسماعيلية نهائي الكونفدرالية.. أرقام قياسية تنتظر الزمالك حال التتويج باللقب الأبيض يتفوق على الأندية المغربية قبل نهائي نهضة بركان.. تفاصيل

منوعات

صورة فتاة سورية تفوز بجائزة اليونسيف

فازت صورة لوحه فتاة سورية مضرج بالدماء، بجائزة أفضل صورة لعام 2013 في المسابقة التي تنظمها سنويا منظمة "يونسيف" الأممية المعنية بحقوق الطفل. وكان المصور السويدي نيكلاس هامرستروم المستقل داخل مستشفى بحلب لتوثيق عمل الكادر الطبي هناك عام 2012، عندما لاحظ وجه الفتاة دانيا كلسي (11 عاما) حيث اختلط الدم بالغبار على وجهها الشاحب، والتي نقلت للمستشفى بعد أن أصيب وجهها بشظايا انفجار قذيفة عندما كانت تلعب مع إخوتها أمام المنزل.

وقال المصور إن الفتاة السورية تمكّنت من مغادرة المستشفى بعد معالجة إصابتها التي لحسن الحظ، لم تكن شديدة.

ومن الجدير بالذكر أن هامرستروم كان قد اختطف في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي سوية مع صحفي آخر لمدة ستة أسابيع، تعرض خلالها للتعذيب. وقد أطلق سراحه في بداية هذا العام فقط، وفضّل عدم التحدث عن محنته.