الإثنين 6 مايو 2024 06:48 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معهد أمراض العيون يواصل دوره في تقديم خدماته الطبية للمواطنين تزامناً مع عيد القيامة المجيد وشم النسيم.. الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية إصابة 4 في حادث تصادم بمدخل قرية سرياقوس بالخانكة فان دايك يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول نهاية الموسم إقبال كبير من المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات والرحلات النيلية بعدد من المدن في كفرالشيخ بولندا وأمريكا تبحثان توريد أسلحة لأوكرانيا واستغلال أصول روسيا لصالحها الاتحاد الاوربي يعلن رفضه إجلاء المدنيين من رفح مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي

منوعات

بالفيديو مدهش- مذيعة نشرة جوية تخفي درجة الحرارة والسبب !

أرشيفية
أرشيفية

تعرضت مقدمة النشرة الجوية في قناة "بي بي سي" البريطانية لموقف محرج حين ضغطت على الزر المرتبط بالشاشة التي تظهر عليها معطيات الطقس، فظهر رقم 99  كدرجة حرارة في عدد من المدن دون تسميتها. أثار ذلك الضحك لدى مقدمة النشرة بينما كانت تغير مكانها أمام الكاميرا كي تغطي الرقم المرعب الذي ظل ثابتا لثوانٍ أمام متابعي القناة.

لمشاهدة الفيديو:

يذكر أن هذا ليس أول موقف طريف تتعرض له مقدمة نشرة جوية على الهواء مباشرة، وهو ما يظهر في تسجيل فيديو آخر متداول في مواقع الإنترنت منذ عام 2007، تبدو فيه مقدمة هذه النشرة وقد أثار خلل تقني ضحكها، حتى أنها لم تتمالك نفسها وظلت تغالب ضحكاتها وهي تحاول أن تؤدي مهامها.

 

كثيرا ما يتعرض مقدمو البرامج والمذيعون إلى مواقف أكثر إحراجا من هذا. ويذكر في هذا الشأن ظهور مفاجئ لموظفة في إحدى القنوات على الشاشة وهي تحمل مقلاة في فترة الغداء. كما بثت قناة تلفزيونية سويدية بالخطأ فيلما إباحيا على شاشة خلفية أثناء إلقاء المذيعة تقريرا حول العلاقات الروسية السورية، وذلك في يناير/كانون الثاني 2013.