الإثنين 20 مايو 2024 04:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

بالصور...الأكاديمية العربية تحتفل بتخرج طلبة كلية الإدارة والتكنولوجيا

إحتفلت الأكاديمية العربية يوم السبت 23 فبراير 2014 بتخريج دفعه جديدة من طلبة كلية  إدارة والتكنولوجيا والذى بلغ عددهم (122) خريج ينتمون إلى 4 دول ( مصر – السودان – نيجيريا – الصين ) فى تخصصات بكالوريوس "التسويق - الأعمال الدولية - إدارة مالية – محاسبة " بالإضافة إلى ماجستير  "التسويق - الموارد البشرية - المحاسبة - إدارة المشروعات " ( من الأكاديمية العربية وجامعة كارديف متروبوليتان) وذلك بفندق فورسيزون سانستيفانو – الأسكندرية.

وذلك بحضور:

  • الأستاذ الدكتور / أسامة إبراهيم                                رئيس جامعة الأسكندرية
  •  الدكتور  / انطونى شبمان                                     رئيس جامعة كارديف متربوليتان
  • الدكتور / محمد لطفى                                           نائب رئيس جامعة كارديف متروبوليتان
  • الدكتور / مارك ستيفانس                                       مدير البريتيش كونصيل بمصر
  • الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج        رئيس الأكاديمية العربية

أكد الأستاذ الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الأسكندرية على سعادته بتخريج الطلاب اليوم مشيراً إلى أن الطلاب يحملون واحده من أعلى الشهادات وأن إنتهاء حياتهم العلمية ليس نهاية المشوار لأنهم مقبلون على حياة عملية تحتاج للجهد والطموح مهنئاً أسر الطلاب والذين كان لهم دوراً قوياً لنجاح الطلاب .

وأضاف رئيس جامعة الأسكندرية أن الأكاديمية العربية فى تقدم مستمر بفضل قيادتها وان التعاون بين جامعة الأسكندرية والأكاديمية العربية وجامعة كارديف مثمر دائماً وابداً بمشيئة الله أملين أن يستمر هذا التعاون إلى كل المحافل الدولية .

فى سياق متصل أكد الدكتور انطونى شبمان رئيس جامعة كارديف متروبوليتان  أنه يهنئ الطلاب على نجاحهم الباهر مشيراً على انه فى غاية السعاده لوجوده بحفل تخرج الطلاب متمنياً لهم النجاح والتوفيق بحياتم المستقبلية .

واوضح رئيس جامعة كارديف على سعادته بالتعاون مع الأكاديمية العربية وجامعة الأسكندرية  والذى بدأ منذ عام 2009من أجل الوصول لأقصى درجات الإستفادة للطلاب وأن عوامل النجاح كانت متوفرة لهؤلاء الطلاب بشكل جيد من خلال العمل الإيجابى وان المادة العلمية التى تقدمها الأكاديمية للطلاب ستؤدى إلى تهيئة الطلاب للنجاح فى أى مجال عملى مستقبلاً مضيفاً أن جامعة كارديف تشكرهم وتهنئهم على المجهود العظيم والنجاح المتميز .

 

AAST .jpg

 

 

 

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية على ترحيبه بجميع الحضور وبالخريجين الذين ثابروا وإجتهدوا مشيراً إلى أن لا خوف على هؤلاء الطلاب بعد هذا التفوق وأن الجميع حضر اليوم على أرض محافظة الأسكندرية عاصمة العلوم والفنون والثقافة للإحتفال بتخريج دفعه جديدة من طلبة البكالوريوس بكلية الإدارة والتكنولوجيا والتى تعد بيت من بيوت الخبرة فى مجال الإدارة وقبلة الدول العربية للحصول على درجات البكالوريوس فى مجال إدارة الأعمال باللغتين العربية والإنجليزية ( من الأكاديمية وجامعة كارديف متروبوليتان ).

 

وأضاف رئيس الأكاديمية أن نجاح الأكاديمية لا يكمن فقط فى قوتها البشرية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها الذين يشكلون أهم أصول وطاقات هذة الأكاديمية العريقة ولكن أيضاً فى طلابها المتميزين الذين تجاوز عددهم العشرين الفاً وأن هؤلاء الطلاب قادرون على النهوض بالوطن العربى لتحقيق التقدم والرقى المنشود مهنئاً الخريجين والخريجات وأسرهم على تخرجهم ومقدماً أسمى أيات الشكر والتقدير إلى معالى الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية لدعمه للأكاديمية ورعايته لهذا الحفل .

وألمح رئيس الأكاديمية العربية أن معالى الأستاذ الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالى كان حريصاً على التواجد فى حفل اليوم لولا بعض الأمور حالت دون تواجده بالحفل غير أنه وعد بالحضور إلى الأسكندرية فى أقرب وقت وزيارة الأكاديمية ولقائه بالطلاب .