الخميس 9 مايو 2024 05:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

منوعات

بالفيديو.. طفل معجزة مكتوب على جسمه آيات قرآنية تتغير كل يوم جمعة !

هل ولى زمن المعجزات؟.. سؤال فرضه ظهور طفل في شمال روسيا يكتب على جسمه كل يوم جمعة آيات قرآنية وأحاديث شريفة.

لغرابة الحدث أخذ محرر وكالة "هريدي نيوز" أول طائرة إلى مكان الحدث، متسلحا بفرو الخروفين اللي تم التضحية بهما في العيد الكبير و30 يونيو؛ للحماية من برودة الجو وسقوط الثلوج. 

وشاهد المحرر العجب العجاب، أناس من كل مكان حبايب وأعداء من روس وشيشان ونيجيريين وجماعة بوكو حرام، وفلسطينيين وإسرائيليين، وغيرهم لمشاهدة الطفل المعجزة أو المبروك كما أطلق عليه العدد القليل من الصعايدة اللي ذهبوا لرؤية الطفل. 

واستطاعت "هريدي نيوز" أن تحصل على تصريح حصري من والدة الطفل وقالت: "ابني الرضيع ليس طفلا ككل الأطفال.. تظهر على جسمه آيات قرآنية وأحاديث نبوية شريفة كل يوم جمعة.. ويبكي كلما تظهر الكتابة على جسمه.. ولا أحد يقدر على إسكاته "سبحان الله". وأوضحت أم المبروك أن الآلاف من الناس يحجون إلى منزلها لمشاهدة الرضيع. 
وفي أول رد فعل رسمي على الطفل قال شيطانوف عضو مجلس الدوما: "هذا الطفل ليس مبروكا وإنما ساحر.. وعلينا أن نقضي عليه قبل أن يكثر أتباعه". 

وتابع خبير سياسي بالشيشان: "هذا الكلام بدعة.. وراؤها أياد خفية للمخابرات الروسية والإيرانية لنشر الجدل والشعوذة والخرافات بين الناس لتشتيتهم عن قضاياهم السياسية والاقتصادية". 

ووثق محرر الوكالة مقطع فيديو للطفل المعجزة لنشره على الجمهور، ربما يجد تفسيرا منطقيا لظهور مثل هذه الحالة!.