السبت 20 أبريل 2024 05:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رمضانيات

الشرطة في تركيا تقدم الشاي للمصلين بعد التراويح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت مجموعة من أفراد الشرطة التركية بتقديم الشاي للمصلين، بعد خروجهم من صلاة التراويح، في منطقة "ريحانلي"، بولاية هاطاي جنوب البلاد.

وأكد "ضويغو أوزونضوروقان"، مدير الأمن في منطقة ريحانلي على ضرورة مشاركة أفراد الشرطة في مثل هذه الفعاليات إضافة إلى وظيفتهم الرئيسية وهي تحقيق الأمن للمواطن.

وأشار "أوزونضوروقان" إلى أن الوجه المتبسم للشرطي هو السمة التي يجب أن يتحلى بها جميع أفراد قوات الأمن، وأن هذا يزيل الجدار بين الشرطة والمواطن قائلا: "قدمنا اليوم الشاي إلى المواطنين من أجل أن يرى المواطن الوجه الحقيقي للشرطي التركي".

وأعرب المصلون عن سعادتهم للعمل الطيب الذي قام به أفراد الشرطة، شاكرين كل من ساهم في تقديم الشاي إلى المواطنين.