الجمعة 3 مايو 2024 08:35 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

نقابة العمال الحرفيين بالفيوم تهنئ الرئيس بتحرير الجنود

نقابة العمال الحرفيين بالفيوم
نقابة العمال الحرفيين بالفيوم

قدمت نقابة العمال الحرفيين بالفيوم، فى بيان صادر عنها، مساء أمس، التهنئة للشعب المصرى العظيم وللرئيس محمد مرسى والقوات المسلحة، للإفراج عن الجنود المختطفين بسيناء، والتى أكدت خلالها جميع أجهزة الدولة المصرية وجميع مؤسساتها على التلاحم والتعاون فى الشدائد من أجل صالح الوطن كله.

وأكد سيد يونس، نقيب الحرفيين بالفيوم، أن هذه الأزمة توجب علينا جميعا، أن ندرك أهمية التعاون والوحدة والقوة للمصريين، ودعا أن يكون هذا التعاون الأخير، مثالا يحتذى به فى معركة النهوض بالأمة، وفتح باب الحوار مع الجميع، من أجل المضى قدما لتحقيق الخير لمصر والمصريين. 
وأشاد بالدور البالغ الأهمية، الذى لعبته القبائل العربية فى سيناء لتحرير الجنود، وهو ما يوجب ضرورة التواصل المستمر معهم، والاهتمام بتنمية وإعمار سيناء.

كما قدم يونس الشكر للقوات المسلحة المصرية والأجهزة الأمنية المختلفة، التى بذلت أقصى طاقتها فى تحرير الجنود، دون إراقة قطرة دم واحدة، وقد سمعنا من الرئيس أثناء حديثه معنا أن استخدام القوة سهل، لكن نجاحه فى إنقاذ الجنود بلا خسائر غير مضمون، حيث تشير الإحصاءات إلى أن 80% من مثل هذه الحالات التى تستخدم فيها القوة تنتهى بخسائر فى الأرواح.