الزمالك يقترب من إنهاء ملف القضايا المالية ويعزز موقفه للحصول على الرخصة الأفريقية
تواصل إدارة نادي الزمالك جهودها المكثفة لحسم الملفات القانونية والمالية العالقة، في إطار مساعيها لاستيفاء متطلبات الحصول على الرخصة الأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديد.
وبحسب مصادر، بات النادي قريبًا من إغلاق جميع القضايا المدرجة ضمن ملف الرخصة الأفريقية، والتي يبلغ عددها 14 قضية، بعدما أحرز تقدمًا كبيرًا في تسوية المستحقات والنزاعات المرتبطة بها.
وفي السياق ذاته، ترى إدارة الزمالك أن تقليص عدد القضايا الدولية إلى 15 قضية، بعد أن كانت 18، سيعزز موقف النادي خلال نظر الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية بشأن عقوبة إيقاف القيد التأديبي.
وتأمل الإدارة أن ينعكس إنهاء هذه الملفات بشكل إيجابي على موقف النادي القانوني، إلى جانب توفير مزيد من الاستقرار الإداري والمالي للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

















.jpg)






