انفراجة جديدة.. الزمالك يبدأ رسميًا خطوات إنشاء فرعه بمدينة السادس من أكتوبر
بدأ نادي الزمالك مرحلة جديدة في مشروع إنشاء فرعه بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس إدارة النادي اجتماعًا مع مسؤولي وزارة الإسكان لبدء التحضيرات الخاصة بتنفيذ المشروع، في خطوة تُنهي واحدة من أبرز الأزمات التي واجهت القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.
وشهد الاجتماع، الذي عُقد بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، حضور حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وهشام نصر نائب رئيس النادي، وحسام المندوه أمين الصندوق، إلى جانب المهندسة رائدة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من قيادات الوزارة.
واتفق الطرفان على البدء في الإجراءات التنفيذية للمشروع، مع تنظيم زيارات ميدانية لموقع الفرع الجديد خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لانطلاق الأعمال في أقرب وقت، مع التأكيد على الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنشاء الفرع، بما يتماشى مع خطة النادي للتوسع وإقامة فروع جديدة مستقبلًا.
ويأتي هذا التطور بعد أشهر من أزمة سحب أرض الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر، والتي ألقت بظلالها على النادي وتسببت في أزمات مالية وإدارية، قبل أن تُكلل الجهود بالتوصل إلى حل يسمح ببدء تنفيذ الفرع الجديد، ليطوي الزمالك صفحة الأزمة ويفتح صفحة جديدة نحو تطوير بنيته الإنشائية وتوسيع خدماته لأعضائه.

















.jpg)






