ناصر ماهر يكشف الحقيقة: الأزمة المالية وراء رحيلي عن الزمالك
تحدث ناصر ماهر، لاعب بيراميدز الحالي، عن كواليس رحيله عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكدًا أن مغادرته لم تكن قرارًا شخصيًا، بل جاءت استجابة للظروف التي كان يمر بها النادي في ذلك الوقت.
وأوضح اللاعب أن مسؤولي الزمالك أبلغوه، خلال فترة التوقف الدولي، بوصول عرض رسمي من بيراميدز، مع التأكيد على أن النادي بحاجة لإتمام الصفقة من أجل توفير سيولة مالية، خاصة في ظل غياب عروض أخرى للاعبين.
وأشار ناصر ماهر إلى أنه كان يفضل الاستمرار داخل صفوف الزمالك، نظرًا لما عاشه من أجواء مميزة مع الفريق والدعم الكبير الذي وجده من الجماهير، إلا أنه وافق على الرحيل من أجل مساندة النادي في تجاوز أزمته المالية.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن تجربته مع الزمالك ستظل من أهم المحطات في مسيرته الكروية، لما شهدته من نجاحات وتتويج بالبطولات، إلى جانب العلاقة المميزة التي جمعته بجماهير القلعة البيضاء، والتي ستظل محفورة في ذاكرته.

















.jpg)






