تحرير 114 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة.. وضبط حالات تعاطي مخدرات بين السائقين
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة بكافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط المروري وتطبيق القانون على المخالفين.
وأسفرت الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط (114219) مخالفة مرورية متنوعة، من أبرزها السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
كما تم فحص (1317) سائقًا، حيث تبين إيجابية (50) حالة لتعاطي مواد مخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
وفي السياق ذاته، واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث تم ضبط (487) مخالفة مرورية متنوعة، شملت مخالفات تحميل ركاب، وشروط التراخيص، والأمن والمتانة.
كما تم فحص (152) سائقًا، وأسفر ذلك عن ضبط (7) حالات إيجابية لتعاطي المواد المخدرة، إلى جانب ضبط (5) محكوم عليهم بإجمالي (8) أحكام، والتحفظ على مركبة لمخالفتها القوانين المرورية.
وأكدت وزارة الداخلية استمرار حملاتها المرورية بكافة الطرق لتحقيق الانضباط، وضبط المخالفات، والحد من الحوادث حفاظًا على أرواح المواطنين.

















.jpg)






