عودة فتاة متغيبة بالقليوبية بعد 3 أيام.. غادرت منزلها بإرادتها بسبب خلافات أسرية
كتب: أحمد عادل القليوبية
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تغيب إحدى الفتيات عقب خروجها من منزلها بمحافظة القليوبية.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 من الشهر الجاري، تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بتغيب نجلته البالغة من العمر 25 عامًا، عقب خروجها من المنزل، وذلك على خلفية خلافات عائلية بينهما.
وبتكثيف التحريات، تبين عدم تعرض الفتاة لأي مكروه، حيث حضرت بتاريخ 23 من الشهر الجاري إلى ديوان القسم برفقة والدها، وأفاد بعودتها إلى المنزل من تلقاء نفسها.
وأقرت الفتاة بأنها غادرت المنزل بإرادتها، وكانت متواجدة لدى إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة خلال فترة تغيبها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم أخذ التعهد اللازم على والدها بحسن رعايتها.

















.jpg)






