بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية
تمكنت الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية من إنقاذ شاب حاول إلقاء نفسه من شرفة أحدالعقارات شرق الإسكندرية بمنطقة سيدي بشر،وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة منتزه أول يفيد ورود بلاغ أهالي باعتلاء شاب لشرفة منزل بشارع علي هيبة بمنطقة سيدي بشر نطاق دائرة القسم .
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارات ومعدات قوات الحماية المدنية، الي مكان البلاغ مستخدمين معداتهم لإنقاذ الشاب الذي تبين انه يدعي "م.ع.ع " اقتحم شقة خاله بالطابق السادس واعتلي شرفتها مهددا بالقفز منها هربا من والده لاتصاله بمصحة نفسية لمعالجته، وأنه تعاطي أدوية مخدرة وله معلومات جنائية، وتحرر محضر بالواقعة للعرض علي جهات التحقيق.

















.jpg)






