تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات
أيدت محكمة الاستئناف، اليوم الاثنين، الحكم الصادر بحبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر، في القضية المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة، كما أيدت تغريمه عن المخالفات المرورية المنسوبة إليه.
وكانت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية قد قضت في وقت سابق بحبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر، بعد إدانته في قضية حيازة المخدرات، إلى جانب تغريمه في المخالفات المرورية.
وجاء الحكم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«قضية المخدرات والإتلاف ومقاومة السلطات»، وذلك على خلفية ضبطه بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

















.jpg)






