السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالبساتين دون إصابات
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الخامس بأحد العقارات في منطقة البساتين، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل صالة ومطبخ شقة سكنية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى الوحدات المجاورة.
ونجحت القوات في محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق وإخماده بالكامل، فيما تبين من المعاينة الأولية أن الحريق اقتصر على الصالة والمطبخ داخل الشقة.
وأكدت المعاينة عدم وجود مصابين جراء الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وملابساته.

















.jpg)






