النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:56 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. 300 جنيه تحت مسمى «كشف استثنائي».. شكوى من مريضة بـ«جوستاف روسي» تثير التساؤلات حول رسوم العلاج على نفقة الدولة 87 ميدالية لمصر.. منتخب ألعاب القوى يواصل الهيمنة على البطولة العربية بالإسماعيلية دار الشفا تقترب من الكمال.. اعتماد «جهار» الكامل للمستشفى بنسبة 97% يعزز منظومة الجودة الصحية غدًا.. الاستئناف تحسم مصير رجل الأعمال المتهم بالتعدي على فرد أمن بالتجمع جودي تستأنف على قرار حبسها في واقعة بائعة الشاي.. ونظر الطعن غدًاً سرقوهم بالإكراه..المؤبد لـ 6 متهمين خطفوا طالب وخطيبته تحت تهديد الأسلحة بالإسكندرية 7 منتخبات تحقق العلامة الكاملة في كأس العالم بعد مرور جولتين إشادة رسمية بالأداء المهني للإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم ”محافظ القليوبية” يفاجئ القافلة الطبية المجانية بكفر شكر.. ومتابعة ميدانية للخدمات العلاجية ترتيب مجموعات كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا وبنك الشفاء لتعزيز دعم المنظومة الصحية حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية

المحافظات

إنجاز جديد لجامعة بنها.. الحصول على شهادات النظام المتكامل للجودة

أعلن الدكتورناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، عن توصية شركة"AJA" الجهة المانحة لشهادات الإيزو، بحصول الجامعة علي شهادات نظام الجودة (إيزو 9001 لسنة 2015)، وأيزو (45001 لسنة 2018) بالإضافة إلي الإدارة البيئية (إيزو 2015-14001)، بعد ما خضعت إدارات الجامعة لعملية المراجعة الخارجية لنظام إدارة الجودة ومراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية و الإدارة البيئية وفقا للمواصفات القياسية.

وجاء ذلك خلال اللقاء الختامى لزيارة فريق المراجعين لمؤسسة "AJA" الجهة المانحة لشهادات الأيزو، وبحضور الدكتورة جيهان عبدالهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور طه عاشور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد القادر عبد الكريم منسق عام الجودة الإدارية بالجامعة، والقيادات الأكاديمية والإدارية، ومديرى عموم الإدارات بالجامعة، وفريق الجودة الإدارية بالجامعة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها علي الوصول إلى أعلى معايير الجودة والكفاءة العالمية، وتعزيز التنافسية والتميز على مختلف المستويات، وذلك في ضوء تعزيز جودة الأداء المؤسسي بالجامعة.

وقدم "الجيزاوي" التهنئة لجميع منسوبي الجامعة بشأن بحصول الجامعة علي شهادات نظام الجودة (إيزو 9001 لسنة 2015)، وأيزو (45001 لسنة 2018) بالإضافة إلي الإدارة البيئية (إيزو 2015-14001)، بعد ما خضعت إدارات الجامعة لعملية المراجعة لنظام إدارة الجودة ومراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية والإدارة البيئية وفقا للمواصفات القياسية.

من جانبه قال الدكتور عبد القادر عبد الكريم منسق عام الجودة الإدارية أن المساهمة الفعالة لفرق العمل بالجامعة أدى إلى اجتياز المراجعة والتوصية بحصول الجامعة علي شهادات الأيزو، ويأتي في إطار التعاون الإيجابي بين كل إدارات الجامعة متمنيا لهم التوفيق والريادة على مستوى الجامعات المحلية والدولية، كما أكد على الإستمرار في تحسين الأداء والمحافظة عليه لإرضاء متطلبات العملاء بشكل احترافي ومتميز.