النهار
الخميس 25 يونيو 2026 07:16 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة

سياسة

”الجبهة الوطنية” تطلق منصتها الإعلامية للتواصل مع الشارع المصري

 حزب الجبهة الوطنية
حزب الجبهة الوطنية

في إطار توجه حزب الجبهة الوطنية نحو تفعيل حضوره الإعلامي وتوسيع مشاركته المجتمعية، ناقشت أمانة الإعلام بالحزب خطة طموحة تعتمد على التحول الرقمي وتقديم محتوى مبتكر يعكس رؤية الحزب ويواكب التغيرات المحلية والإقليمية.

وأكد السيد القصير، الأمين العام للحزب، خلال الاجتماع، أن "الجبهة الوطنية" تسعى إلى نشر الوعي السياسي وتوسيع قاعدة المشاركة، لاسيما بين الشباب والمرأة، مشددًا على أهمية الإعلام كأداة محورية في دراسة القضايا العامة وطرح حلول واقعية، مشيرًا إلى تقديم الحزب رؤى متعمقة حول ملفات مثل قانون الإيجار القديم، والتصدير، والسياحة، والعمالة المصرية بالخارج.

من جانبه، أعلن الدكتور محمود مسلم، أمين الإعلام بالحزب، عن الاستعداد لإطلاق منصة إعلامية متكاملة تغطي قضايا المواطنين وأنشطة الحزب من منظور شامل وموضوعي. وأوضح أن المنصة ستعتمد على خطة إعلامية تراعي الشفافية والتنوع وتعزز المشاركة المجتمعية، مع ضمان إيصال المعلومات بشكل دقيق إلى الجمهور، وإبراز التحركات الميدانية.

وأشار مسلم إلى أن استراتيجية الحزب تشمل تدريب القيادات على مهارات التعامل مع الإعلام والتواصل المجتمعي، بهدف نقل نبض الشارع إلى المسؤولين وصياغة حلول فعالة للتحديات المطروحة.

وأكد النائب عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ والأمين المساعد للإعلام، على أهمية الأمانة في تقديم صورة مشرفة للحزب وتنسيق جهوده إعلاميًا، منوهًا بوجود خطة متكاملة للتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بوعي ومرونة، وفق قراءة مستمرة للمتغيرات المجتمعية.

في السياق نفسه، شدد الدكتور محمد شومان، أستاذ الإعلام والأمين المساعد، على أهمية تدريب الكوادر الحزبية على مهارات التواصل الفعّال، واختيار متحدثين رسميين يمثلون الحزب بصورة تليق برؤيته. كما دعا إلى إبراز دور الأمانات المختلفة عبر حضور فعّال على منصات التواصل، وبناء شراكات مع المؤثرين، لما لهم من دور متزايد في تشكيل الرأي العام.

وقد شارك في الاجتماع النائب أحمد سمير زكريا، نائب رئيس الأمانة الفنية، وعدد من قيادات الحزب المعنيين بالشأن الإعلامي والتنظيمي.

موضوعات متعلقة