النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:15 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم القبض على متهم بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتحال الصفة في احتفالية أليانز.. وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر شك في سلوكها.. الإعدام شنقا لعاطل لاتهامه بقتل زوجته ونجله فى المنوفية حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تقيم دعوى تمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي عاجل.. مصدر لـ«النهار»: المكلفين من أخصائيي التمريض في الدفعة المقبلة يبلغ 20 ألف.. وإعلان الحركة مطلع الشهر المقبل

اقتصاد

أعضاء لجنتي البصريات والأسمنت بغرفة الإسكندرية يطالبون بتفعيل الشباك الواحد وتبسيط المحاسبة الضريبية

عقدت لجنتي البصريات ولجنة الاسمنت بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تحت رعاية الأستاذ أحمد الوكيل رئيس الغرفة، لقاءً موسعًا مع ممثلي مصلحة الضرائب المصرية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لمناقشة التصاريح الخاصة بالأحياء وآليات المحاسبة الضريبية للمشروعات الصغيرة.

تناول اللقاء التحديات التي تواجه الوكلاء والموزعين للاسمنت وأصحاب محال البصريات، وسبل تسهيل الإجراءات، إلى جانب استعراض الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات، مثل التمويل الميسر، واستخراج التراخيص، والدعم الفني والتدريب.

وخرج اللقاء بعدة توصيات، أبرزها تفعيل الشباك الواحد، وتنظيم ورش تعريفية، وتقديم مذكرة لتبسيط المحاسبة الضريبية بما يتناسب مع طبيعة النشاط.

موضوعات متعلقة