النهار
الأحد 28 يونيو 2026 01:43 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات معرض ”ديارنا للحرف اليدوية والتراثية” بمارينا 4 الساحل الشمالي بعد الإقبال الكبير.. تعاونيات البناء تعتمد القرعة في طرح 229 وحدة ”إن آي كابيتال” التابعة لبنك الاستثمار القومي تعلن تحقيق صندوق ”سهمي 70” عوائد تتجاوز 66% في عامه الأول بعد مأساة هزت شبرا الخيمة.. بدء ثان جلسات محاكمة 8 متهمات في قضية الطفلة تيا «قرة لمشروعات الطاقة والاستثمار» تفوز بتنفيذ الأعمال المتكاملة لمصنع GennVax Egypt وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج إحنا سندك”.. مبادرة جديدة لدعم المرأة وإنقاذ الأسر من شبح الخلافات وسط إجراءات تأمين مشددة.. 921 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بالثانوية العامة وزير الدفاع للرئيس: ثورة 30 يونيو جسدت تلاحم الشعب مع الجيش للحفاظ على هوية الدولة تصعيد جديد في الخليج.. الكويت والبحرين تعلنان إحباط هجمات إيرانية القبض على عاطل سرق هاتف صديقه الأردني بالإكراه في أكتوبر البحرين تتهم إيران بالعدوان المتعمد وتطالب مجلس الأمن بتدخل عاجل

المحافظات

جامعة بنها تشارك ببرنامج المبادرة الوطنية لتأهيل قادة مصر الرقمية


أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، عن مشاركة الجامعة ببرنامج المبادرة الوطنية لتأهيل قادة مصر الرقمية - الدفعة الرابعة والتي تنظمها الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


وأكد "الجيزاوي" أن مشاركة عدد من القيادات الأكاديمية بمختلف كليات الجامعة، و يأتي في إطار حرص جامعة بنها بناء قدرات القيادات الجامعية وتأهيلهم للقيادة والإدارة، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ببناء قدرات الإنسان المصري.


وأشار رئيس الجامعة إلي مشاركة كلا من ببرنامج المبادرة الدكتورة مروة مصطفى راغب عميد كلية التمريض، والدكتور أمجد جمال إبراهيم عميد كلية الآداب، والدكتورة زينب فيصل عبد القادر عميد كلية الهندسة ببنها، والدكتور وليد طلعت منصور القائم بعمل عميد العلاج الطبيعي، والدكتور هاني شحته ابراهيم القائم بعمل عميد التربية النوعية، والدكتور مجدى مليجي عبد الحكيم القائم بعمل عميد التجارة، والدكتور تامر جمال عرفه وكيل كلية علوم الرياضة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد كمال أبو الفتوح وكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الفتاح منجد عبد الفتاح وكيل كلية الطب البيطري لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد محمود مصباح وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب.


و الجدير بالذكر أن المبادرة تهدف إلي تطوير القيادات العليا في الجهاز الإداري للدولة من خلال تزويدهم بأحدث المعارف في التحول الرقمي والتقنيات الحديثة والإدارة الذكية، بما يعزز قدرتهم على قيادة عملية التطوير المؤسسي بفاعلية.

موضوعات متعلقة