النهار
الأحد 14 يونيو 2026 01:37 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل طعن مرتضى منصور على سحب أرض الزمالك إلى 12 سبتمبر سيرا للتعليم والبنك الأهلي يؤسسان التحالف المصري للتعليم برأسمال 1.25 مليار جنيه تراجع أرباح إيسترن كومباني بنسبة 23% خلال الربع الأول وزيرة الإسكان تقوم بجولة تفقدية موسعة بمشروع ”حدائق تلال الفسطاط” وتعقد اجتماعًا مع الشركات المنفذة والاستشاريين ومسؤولي المشروع رئيس مياه القناة : قريباً أفتتاح مركز السيطرة والأزمات بتجهيزات تكنولوجية حديثة القاصد: تدخل جراحي عاجل بمستشفيات جامعة المنوفية ينقذ شابًا من الموت بعد إصابة نافذة بالقلب والصدر اختبارات سيتى كلوب تصل طنطا لإنتقاء الموهوبين..وتطبيق الكارت الذهبى لأول مرة فى اختيار المميزين كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة صباح الأحد.. وانتشار أمني لتسيير الحركة “المسلماني” يستقبل وزير المالية أحمد كجوك قبل بدء صالون ماسبيرو الثقافي التصوير بدون إذن جريمة.. كيف تحمي نفسك من انتهاك الخصوصية على مواقع التواصل؟ الأرصاد: حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى بالقاهرة تسجل 34 درجة مولوا الإرهاب.. محاكمة 97 متهما بقضية ”خلية مدينة نصر”

المحافظات

محافظ بني سويف يفتتح الوحدة الصحية بالحي الرابع بمدينة بني سويف الجديدة

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، الوحدة الصحية بالحي الرابع بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، ضمن برنامج افتتاحات المشروعات التنموية بمناسبة العيد القومي للمحافظة لعام 2025، وذلك في إطار جهود جهود تدعيم مستوى الخدمات الصحية بالمناطق الجديدة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وتضم الوحدة الصحية عددًا من التخصصات والخدمات الطبية، منها: عيادة طب الأسرة، عيادة الأسنان، عيادة تنظيم الأسرة، خدمة التطعيمات، الصيدلية، العلاج الطبيعي، معمل الدم ومعمل المتوطنة، بالإضافة إلى تقديم جميع المبادرات الرئاسية، وخدمات فحص الزواج، ومتابعة الأطفال والحوامل، وجميع خدمات الرعاية الأولية.

وأكد المحافظ أن افتتاح هذه الوحدة يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية المتكاملة، خاصة في المناطق الجديدة، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى لتوسيع نطاق الخدمات الصحية لتلبية احتياجات المواطنين يالشكل المطلوب.

ووجّه المحافظ بضرورة المتابعة المستمرة من خلال مديرية الصحة لضمان انتظام تقديم الخدمات الصحية بالوحدة وتحقيق الاستفادة القصوى منها لسكان المنطقة.

من جانبها، أكدت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة، أن الوزارة تدعم المشروع بشكل كامل، مشيدة بالدعم المستمر من محافظ بني سويف في دفع جهود تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة والارتقاء بمستوى الأداء في المنشآت الصحية.

شهد الافتتاح حضور: النائب محمد رجب، عضو مجلس النواب، الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة، والمهندس أحمد عبد الجابر رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة.، و علي يوسف، رئيس مركز ومدينة بني سويف، بالإضافة إلى عدد من قيادات الصحة والتنفيذيين،

موضوعات متعلقة