النهار
الأحد 7 يونيو 2026 01:35 مـ 21 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تصاعد الهجمات في كردفان.. 16 قتيلاً وعشرات الجرحى إثر قصف استهدف مدنيين غربي السودان لماذا النبطية؟.. إسرائيل تتجه لضرب القلب اللوجستي والعسكري لحزب الله ارتياح واسع بين طلاب القليوبية بعد امتحان الهندسة.. «الأسئلة مباشرة والوقت كاف» فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف بالمدارس الرسمية الدولية IPS هجبلكم أجهزة كهربائية بسعر رخيص.. القبض على المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم قبل امتحان الإعدادية.. حملة مكبرة لغلق المكتبات والإشغالات أمام اللجان بشبرا الخيمة إمبراطورية أموال صبري نخنوخ وأعوانه فى قبضة الدولة.. طبيعة ثروات أخطر تشكيل عصابي بعد التحفظ عليها حاولوا يفتحوها بصاروخ كهربائي.. ضبط عاملين لاتهامهما بمحاولة سرقة ماكينة صراف آلى بالجيزة تليجرام يثير القلق بالقليوبية.. تداول مزعوم لأسئلة الهندسة بعد توزيع الإمتحان نشره على المواقع.. القبض على المتهم بتصوير سيدة ونشر فيديو خادش لها فى الشيخ زايد بتوجيهات الإمام الأكبر.. الشيخ أيمن عبدالغني يتابع الامتحانات ميدانيًا وإلكترونيًا ويؤكد: كل الإمكانات مسخرة لخدمة الطلاب وراحتهم سير بدون ترخيص وتجاوز سرعات.. تحرير 112 ألف مخالفة مرورية وضبط قضايا تموينية وعملة

المحافظات

تعليم البحر الأحمر يناقش الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

عقد المهندس سيد عبد العزيز مدير مديرية التربية والتعليم إجتماعاً تنسيقياً مع موجهي عموم المواد وذلك بشأن الإستعدادات لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني في حضور محمد مسلم مدير عام الشئون التنفيذية وذلك في ظل توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

أكد وكيل الوزارة علي الحضور بعمل مذكرات وبنوك أسئلة لمساعدة الطلاب و أن تكون الإمتحانات في مستوي الطالب المتوسط

وأن تكون مطابقة للمواصفات الفنية وفيما قطع من المنهج بالإضافة إلى توجيه الموجهين العموم بأخذ إقرارات من المعلمين بالإنتهاء من المنهج
فضلاً عن عمل قوافل تعليمية تجوب المدن للمراجعات مع أبنائنا الطلاب إستعداداً للإمتحانات.

موضوعات متعلقة