النهار
الإثنين 15 يونيو 2026 04:43 مـ 29 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برشلونة يحتفي بمشاركة حمزة عبد الكريم في كأس العالم 2026 محافظ القليوبية يطلق خطة تحويل جزيرة الشعير إلى مقصد سياحي عالمي بالقناطر الخيرية ماراثون الثانوية العامة ينطلق تحت الحماية الكاملة.. استعدادات مكثفة بالقليوبية لخدمة 51 ألف طالب وزير التخطيط والتنمية الباكستاني لـ ”النهار”: نثمن الدور المصري في إنجاح المفاوضات.. ونحذر من محاولات لعرقلة الاتفاق الأمريكي الإيراني خلاف بسبب استرجاع البضاعة.. القبض على المتهم بالتعدي على صاحب محل بسلاح أبيض بالجيزة بعد سرقة مصدر رزقه.. محافظ القليوبية يسلم مواطناً ”تروسيكل” جديداً ويعيد الأمل لأسرته بدعم حكومي ودولي.. إطلاق منصة Womenamp;Co لتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة في مصر الذكاء الإصطناعي في صدارة مشروعات التخرج ببنها.. ورئيس الجامعة يشيد بالمستوي 4 أطنان لحوم صكوك الأضاحي تصل مستحقيها بالقليوبية.. ودعم جديد للأسر الأكثر احتياجاً قبل مواجهة بلجيكا.. ماذا قدمت مصر أمام منتخبات أوروبا في كأس العالم؟ القليوبية الأزهرية تعلن نتائج الإبتدائية والإعدادية.. وإشادة بدقة الكنترولات وانضباط التصحيح قطار يدهس شابا بمزلقان ”أم خنان” في الحوامدية.. والأجهزة الأمنية تكثف جهودها لتحديد هويته

المحافظات

محافظ المنوفية يشهد حفل الإفطار السنوي لأيتام مؤسسات الهلال الأحمر وذوي الهمم من ضعاف السمع

في أجواء رمضانية ولقاء أبوي ، شارك اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية حفل الإفطار السنوي الجماعي لأيتام مؤسسات الهلال الأحمر ، لإدخال السرور ورسم البسمة على وجوههم ومشاركتهم الأجواء الرمضانية ، بحضور ، اللواء عبد الله الديب السكرتير العام المساعد ، العميد محمد جعفر المستشار العسكري للمحافظة ، الاستاذ محمد جمعة مدير مديرية التضامن الاجتماعي ، الأستاذ محمد موسى رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية ، النائب وفيق عزت عضو مجلس النواب وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، المهندس مصطفى بسيوني نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر الأستاذ طارق أبو حطب رئيس حي غرب والمهندس أسامة مدكور والمهندس أحمد الصاوي أعضاء جمعية الهلال الأحمر ، الاستاذ عبد الله عياد مدير مؤسسة التكافل الاجتماعي.
وفي لفتة طيبة ، حرص محافظ المنوفية على تناول وجبات الإفطار وسط أبنائه الأيتام ، وكذا عدد من ذوي الهمم ضعاف السمع بإدارة التربية الخاصة وأسرهم وذلك عقب لقائه بهم اليوم ودعوته لهم خلال تسليمهم أجهزة من المعينات السمعية والبصرية بديوان عام المحافظة ، وأهداهم العيدية لإدخال الفرحة في نفوسهم ، كما قام بتبادل الحديث معهم في أجواء تسودها الود والمحبة للاطمئنان علي جودة الخدمات المقدمة لهم في دور الرعاية التي ينتمون إليها والتعرف على طموحاتهم ومستقبلهم التعليمي ، مؤكداً دعمه الكامل والتواصل الدائم والمباشر لتقديم كافة أوجه الرعاية الشاملة لهم .
فيما أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل ومؤكداً علي ان جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهداً في توفير الدعم المادي والمعنوي من أجل دمج الأيتام بالمجتمع ، مقدماً الشكر لجميع القائمين علي هذا العمل مشيراً إلي ان كفالة اليتيم يتسع معناها ليشمل إحتضانهم وتعليمهم والإهتمام بصحتهم والعمل علي إعدادهم نفسياً وتربوياً لمواجهة المستقبل .
هذا وقد قدم أبناء ومجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية بورتريه للمحافظ تقديراً علي مجهوداته المبذولة وتقديم يد العون والمساعدة لذوى الظروف الإنسانية والأسر الأكثر احتياجا تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي.

موضوعات متعلقة