النهار
الأحد 14 يونيو 2026 01:25 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تقوم بجولة تفقدية موسعة بمشروع ”حدائق تلال الفسطاط” وتعقد اجتماعًا مع الشركات المنفذة والاستشاريين ومسؤولي المشروع رئيس مياه القناة : قريباً أفتتاح مركز السيطرة والأزمات بتجهيزات تكنولوجية حديثة القاصد: تدخل جراحي عاجل بمستشفيات جامعة المنوفية ينقذ شابًا من الموت بعد إصابة نافذة بالقلب والصدر اختبارات سيتى كلوب تصل طنطا لإنتقاء الموهوبين..وتطبيق الكارت الذهبى لأول مرة فى اختيار المميزين كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة صباح الأحد.. وانتشار أمني لتسيير الحركة “المسلماني” يستقبل وزير المالية أحمد كجوك قبل بدء صالون ماسبيرو الثقافي التصوير بدون إذن جريمة.. كيف تحمي نفسك من انتهاك الخصوصية على مواقع التواصل؟ الأرصاد: حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى بالقاهرة تسجل 34 درجة مولوا الإرهاب.. محاكمة 97 متهما بقضية ”خلية مدينة نصر” عرضوا سلامة المجتمع للخطر.. محاكمة 30 متهما بقضية خلية الدعم المالى الانضمام لجماعة إرهابية.. محاكمة 63 متهما بخلية الهيكل الإدارى للإخوان أمن الإسماعيلية يضبط السيارة المتسببة في حادث الفنان محمد مرزبان

المحافظات

ضبط ما يزيد عن ربع طن أجزاء دواجن ولحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية

تمكنت مديرية الطب البيطري بالمنوفية من ضبط ما يزيد عن ربع طن أجزاء دواجن ولحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة على الأسواق.

جاء ذلك بتوجيهات من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الرقابة على الأسواق وعمل حملات مستمرة ومكثفة.

وتشكلت اللجنة تحت إشراف المهندسة مروة زهران رئيس مجلس ومدينة منوف ومديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور هانى شمس الدين مدير عام الإدارة العامة للمجازر والصحة العامة ومحمد العربى نائب رئيس مجلس ومدينة منوف وأطباء إدارة المجازر وتفتيش اللحوم الدكتور عمرو الزرقانى والدكتور مادح الشرقاوي.

وخلال الحملةؤ مرت اللجنة على محال الجزارة وأماكن بيع وتداول وحفظ اللحوم والدواجن والأسماك بدائرة بندر منوف.

وتمكنت الحملة من ضبط لحوم مجمدة وكبدة واجزاء دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمى بإجمالى وزن يزيد عن ربع طن.

وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

موضوعات متعلقة