النهار
الإثنين 15 يونيو 2026 04:40 مـ 29 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برشلونة يحتفي بمشاركة حمزة عبد الكريم في كأس العالم 2026 محافظ القليوبية يطلق خطة تحويل جزيرة الشعير إلى مقصد سياحي عالمي بالقناطر الخيرية ماراثون الثانوية العامة ينطلق تحت الحماية الكاملة.. استعدادات مكثفة بالقليوبية لخدمة 51 ألف طالب وزير التخطيط والتنمية الباكستاني لـ ”النهار”: نثمن الدور المصري في إنجاح المفاوضات.. ونحذر من محاولات لعرقلة الاتفاق الأمريكي الإيراني خلاف بسبب استرجاع البضاعة.. القبض على المتهم بالتعدي على صاحب محل بسلاح أبيض بالجيزة بعد سرقة مصدر رزقه.. محافظ القليوبية يسلم مواطناً ”تروسيكل” جديداً ويعيد الأمل لأسرته بدعم حكومي ودولي.. إطلاق منصة Womenamp;Co لتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة في مصر الذكاء الإصطناعي في صدارة مشروعات التخرج ببنها.. ورئيس الجامعة يشيد بالمستوي 4 أطنان لحوم صكوك الأضاحي تصل مستحقيها بالقليوبية.. ودعم جديد للأسر الأكثر احتياجاً قبل مواجهة بلجيكا.. ماذا قدمت مصر أمام منتخبات أوروبا في كأس العالم؟ القليوبية الأزهرية تعلن نتائج الإبتدائية والإعدادية.. وإشادة بدقة الكنترولات وانضباط التصحيح قطار يدهس شابا بمزلقان ”أم خنان” في الحوامدية.. والأجهزة الأمنية تكثف جهودها لتحديد هويته

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية والمحافظ يزوران مصابى غزة بمستشفى الجامعة التخصصى ومستشفى الأورام

قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بزيارة مصابى غزة والمحتجزين بمستشفى جامعة المنوفية التخصصى ومستشفى الأورام وكان فى استقبالهما الدكتور محمد النعمانى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد صبرى المدير التنفيذى لمستشفيات الجامعة والدكتور أحمد صبرى نائب المدير التنفيذى ومدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتورة الشيماء حنفى أستاذ علاج الأورام.

وأكد الدكتور أحمد القاصد على متابعته المستمرة وفريق العمل بالمستشفيات الجامعية لحالات المصابين من قطاع غزة الذين تم استقبالهم بمستشفيات جامعة المنوفية مؤكدا أنه قد تم تعزيز كافة الاستعدادات الطبية، وتجهيز فرق طبية متخصصة، وغرف العناية المركزة والطوارئ، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، مؤكدا أن هذه الجهود تأتي ضمن التضامن المصري الكبير مع الشعب الفلسطيني في مواجهة تداعيات الأحداث المؤلمة في غزة، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم القضية الفلسطينية، ودور القيادة السياسية في مختلف المحافل الدولية لتحقيق العدالة والسلام في فلسطين، والتزام مصر الثابت بتقديم الدعم الكامل للقضية الفلسطينية.

وقام رئيس الجامعة والمحافظ ومحمد موسى رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية والفريق المرافق له بالمرور على جميع الحالات لتهنئتهم بقدوم شهر رمضان المبارك، والاطمئنان عليهم ومدى توفر كافة احتياجاتهم، مرحبين بهم جميعا فى رحاب المستشفيات الجامعية والمحافظة، وأشاد رئيس الجامعة بالكوادر الطبية المتميزة بالجامعة، وتسخير كافة إمكانيات المستشفيات الجامعية لتقديم أفضل الخدمات للمصابين والجرحى على مدار الساعة، وتم توزيع هدايا ومساعدات مادية وغذائية للمرضى.

هذا وأكد الدكتور أحمد القاصد أنه تم توفير أيضا الأماكن اللازمة لمرافقى المصابين، وتلبية احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم، وحرص رئيس الجامعة والمحافظ على سؤالهم عن مدى توافر مختلف سبل الدعم اللازم للمصابين والمرضى وذويهم حيث أعربت جميع الحالات عن شكرها وتقديرها لجميع المسؤولين وللدعم اللامحدود المقدم لهم، وبمستوى الأطقم الطبية المتميز وهذا عهدهم دائما بالدولة المصرية وماتقدمه من دعم للقضية الفلسطينية، موجهين خالص تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجهوده نحو حل عادل ودائم للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.