النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:38 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة» سباحة الماستر بنادي سموحة تحصد المركز الثالث في بطولة هيليوبلس الشروق للأندية رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة محافظ كفرالشيخ يتابع انتظام الخدمات والمرافق بمراكز ومدن المحافظة عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ”تموين البحيرة”: ضبط ٤ محطات لبيعها ٥٦ ألف لتر سولار وبنزين بالسوق السوداء حملة للتبرع بالدم غداً بمكتبة مصر العامة بدمنهور.. والمحافظ: رسالة إنسانية دورية Arab Media amp; Society تنضم إلى فئة Q1 في تصنيف سكوبس لعام 2025 الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا...

المحافظات

وكيل صحة البحيرة: إحالة عاملين بوحدة ”حمزة ساري” للتحقيق وخصم حافز الإشراف لفرق الإدارة

قرر الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إحالة بعض العاملين بمركز صحة أسرة "حمزة ساري" بقرية إشليمة بإيتاى البارود، للتحقيق أمام الشؤون القانونية، وخصم حافز الإشراف للفرق الإشرافية بالإدارة الصحية.


كان وكيل الوزارة، قد فاجأ اليوم، مركز صحة أسرة "حمزة ساري" بقرية إشليمة بإيتاى البارود، برفقته أحمد أبوزيتحار، مشرف الأعضاء الماليين والإداريين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية، وذلك فى إطار المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية، للتأكد من انتظام سير العمل، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.


وشدد وكيل الصحة، على مدير الإدارة الصحية بإيتاى البارود، بمتابعة الانضباط الإداري، وتكثيف المرور الصباحي والمسائي.


كما طالب جميع الفرق الإشرافية بالمديرية والإدارات الصحية، بمتابعة العمل فى جميع الفترات الصباحية والمسائية، وعلى مدار ٢٤ ساعة بكافة المنشآت الصحية، والتشديد على الانضباط الإداري، وإحالة غير الملتزمين للتحقيق.


وقال الدكتور السيد عبدالجواد، إن وحدة "حمزة سارى"، إحدى وحدات التطوير والخاضعة للعمل على مدار ٢٤ ساعة ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير وحدات الرعاية الأولية بوجود أطباء أخصائيين فى تخصصات مختلفة.

موضوعات متعلقة