النهار
الإثنين 8 يونيو 2026 02:50 مـ 22 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ بني سويف يستقبل وفد الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لبحث فرص جذب الاستثمارات والترويج للمقومات الاستثمارية محمد المفتي: الأمن السيبراني ركيزة أساسية لحماية مكتسبات التحول الرقمي وتعزيز تنافسية مصر إقليمياً الأهلي يقترب من التعاقد مع حسين عموتة رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة ”نرهادو” الدولية للأدوية رئيس الوزراء يفتتح خط إنتاج جديدا لشركة ”نستله” خلال لقاء موسع.. محافظ القليوبية ونقابة المحامين يتفقان على تعزيز التعاون لخدمة المواطنين هل ستطفح ملفات إبستين مجددا على السطح مثلما حدث في اليوم الأول للحرب الأمريكية الإيرانية؟ هل سيتمكن ترامب من كبح جماح نتنياهو دون الرد على إيران؟ رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”جلوبال أدفانسد للأدوية” الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس دولة إريتريا هل ستقاتل إسرائيل منفردة في جولة الحرب الأخيرة ضد إيران؟ محمد صلاح: مجموعة مصر في كأس العالم صعبة.. وسنقاتل حتى النهاية لتحقيق حلم الجماهير

المحافظات

ننشر أسماء المتوفيين والمصابين في حريق خط غاز ”الخانكة- السلام”

حصلت "جريدة النهار المصرية" على أسماء المتوفيين والمصابين في حادث حريق خط غاز "الخانكة- السلام"، بمحافظة القليوبية، وكان أسفر الحريق خط عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى السلام، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وجاءت أسمائهم كالآتي: المتوفي هو محمد سالمان سائق لودر، والمصابين هم: محمد نصر إبراهيم السيد 27 سنة سائق سيارة نقل، إبراهيم محمد أحمد حسين 48 سنة كهربائي، عبد الله عطية عبد الله 20 سنة تباع لودر، محمود أحمد حامد 29 سنة عامل، محمود السيد إسماعيل 19 سنة عامل، حسن طه عبد العزيز 17 سنة عامل، محمود علي شعيب 30 سنة سائق لودر، وحيد محمد فؤاد 40 سنة سائق.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية في تمام الساعة الثانيه عشر والنصف صباح اليوم الاثنين بلاغ يفيد بكسر في مأسورة خط بترول مسارها من شركه انابيب البترول بمسطرد حتي قويسنا بمواسير قطرها 12 بوصه تابع لشركة انابيب البترول أدي إلي احتراق أربع سياره تريلا و2 لودر ووجود وفيات ومصابين.

وعلي الفور توجه اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية واللواء فؤاد الطيب نائب مدير أمن القليوبية واللواء هيثم شحاته مدير الحماية المدنية لموقع الحريق.

حيث تم غلق المحابس العمومية والان في مرحله التبريد وجاري التعامل مع الموقف بالتعاون بين خبراء شركة أنابيب البترول والمنطقة البترولية وتحت إشراف السيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية والحماية المدنية بالقليوبية عن طريق تبريد المنطقة المحيطة.

فيما انتقلت أكثر من 20 سيارة إطفاء و5 خزانات مياه إستراتيجي، و9 سيارات اسعاف بموقع الحادث للسيطرة على الحريق.