النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:02 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني عقب الزلزال.. ”ماركو روبيو” يعلن عن فرق إنقاذ أمريكية لمساعدة فنزويلا عقب الزلزال.. ”ديلسي رودريجيز ” تدعو للوحدة الوطنية وتعلن الطوارئ مصر تعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الفنزويلي تدشين أول ثلاث ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية دعما للاقتصاد الدائري والحد من التلوث رئيس جهاز العلمين الجديدة ووكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقدا جاهزية تشغيل المركز الطبي بالحي اللاتيني آلية تنسيقية جديدة لدعم ريادة الأعمال الخضراء وتسريع التحول الأخضر في مصر تيفانيان: روسيا تشارك في المبادرة الصحية المصرية ” اطمن” مورينيو يشعل الجدل: أتمنى عودة نجوم ريال مدريد مبكرًا من المونديال! وزير المالية: الاحتياطي النقدي يسجل 53 مليار دولار والتضخم يتراجع وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع قيادات الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن خطط التطوير جنوب أفريقيا تنضم إلى قائمة الأفارقة المتأهلين للأدوار الإقصائية في كأس العالم

تقارير ومتابعات

وزير الأوقاف يبلغ تهنئة الرئيس السيسي إلى برابو سوبيانتو رئيس أندونيسيا

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

شارك الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في حفل تنصيب الرئيس برابووو سوبيانتو الرئيس الجديد لجمهورية إندونيسيا، وذلك في البرلمان الإندونيسي، بحضور عدد كبير من رؤساء عدة دول، ورؤساء وزرات دول مختلفة، والوزراء الممثلين لرؤساء دول متعددة.

وجرت مراسم حفل تنصيب الرئيس صباح اليوم، حيث تقدم وزير الأوقاف إلى مصافحة الرئيس الجديد برابوو سوبيانتو، مبلغا تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله وتنمياته بكل التوفيق والسداد، وبأن تنعم إندونيسيا ومصر بكل الأمان والازدهار.

وأعرب وزير الأوقاف عن تشرفه بنقل تهنئة مصر رئيسا وشعبا إلى جمهورية إندونيسيا الشقيقة بتنصيب فخامة الرئيس برابووو سوبيانتو رئيس جمهورية إندونيسيا الجديد.

وجرت مراسم حفل تنصيب الرئيس بحضور رؤساء وممثلي رؤساء الدول، وبحضور رؤساء إندونيسيا السابقين ونواب الرؤساء، وقيادات الدولة الإندونيسية، وأعضاء البرلمان، حيث توالت مراسم تنصيب الرئيس ونائبه بالسلام الجمهوري الإندونيسي، وتوقيع وثيقة تسلم مقاليد رئاسة الدولة، وإلقاء القسم الدستوري، ثم كلمة الرئيس الجديد، ثم مرور الرئيس الجديد لمصافحة الرؤساء وممثلي الرؤساء المشاركين في حفل تنصيب سيادته.

وهنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف جموع الشعب الإندونيسي بتنصيب فخامة الرئيس برابووو سوبيانتو رئيسا لجمهورية إندونيسيا، مضيفًا: "يشرفني تمثيل قيادة وطني العظيم مصر، وأن أكون موفدًا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نيابة عن سيادته في حفل تنصيب الرئيس برابووو سوبيانتو رئيس جمهورية إندونيسيا الجديد".

ودعا وزير الأوقاف المولى تبارك وتعالى إلى الرئيس الجديد بكل السداد والتوفيق والازدهار، معربًا عن سعادته بمشاركة الشعب الإندونيسي مظاهر الاحتفال بهذا اليوم التاريخي الكبير.

موضوعات متعلقة