النهار
السبت 20 يوليو 2024 01:18 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بمنطقة سنترال قلين بتكلفة 3 ملايين جنيه موقف ليفربول من ضم الفرنسي رابيو هذا الصيف فندق بالغردقة يزرع شجرة لكل أسرة تزوره 10 مرات المشدد 6 سنوات لعامل متهم بالاتجار في الهيروين المخدر بالقليوبية بيراميدز في الصدارة .. إليكم جدول ترتيب دوري نايل قبل لقاءات اليوم جامعة بنها تواصل تقدمها عالميا في مؤشر التميز البحثي بتصنيف ويبوميتركس الإسباني إصدار يوليو 2024 لاتجاره في الحشيش.. المشدد 3 سنوات لحلاق بشبرا الخيمة مارسيل كولر يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة بيراميدز المشدد 3 سنوات لعامل لقيادته سيارة تحت تأثير المخدرات بالقناطر الخيرية مصرع أب ونجله إثر انقلاب سيارة في ترعة بشبين القناطر جامعة المنوفية تتقدم فى تصنيف ويبومتركس ”الإصدار العام” ضمن أفضل ٨١ مؤسسة تعليمية مصرية يوليو ٢٠٢٤ لأول مرة بتقنية منظار الأذن...فريق طبي بجامعة سوهاج ينجح في توصيل عظيمات الأذن الوسطى لمريض

أهم الأخبار

محافظ الجيزة يفاجئ مخبزاً ويطلب التأكد من وزن الرغيف ومواصفاته

محافظ الجيزة خلال جولة مفاجئة للتأكد من وزن الرغيف
محافظ الجيزة خلال جولة مفاجئة للتأكد من وزن الرغيف

فاجئ المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، صاحب مخبز في مدينة أبو النمرس، للتأكد من المواصفات المطلوبة لرغيف الخبز وعدم تلاعبه بالوزن، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمعايير والكفاءة المطلوب لرغيف الخبز.

وكشفت مصادر خاصة لـ«النهار»، أن «النجار»، حذر أصحاب المخابز المتلاعبين بالأوزان المطلوبة لرغيف الخبز، مشيرًا إلى أنه لن يتهاون مع أي مقصر وسيتم معاقبة أي صاحب مخبز لم يلتزم بالمواصفات والجودة المطلوبة بالغلق النهائي.

ويجري محافظ الجيزة، عدد من الجولات التفقدية منذ توليه زمام الأمور، بدأت بالمدن والمراكز، وستمتد إلى كافة أحياء المحافظة، للتعرف على كل المشكلات التي تواجه كل منطقة والتعامل معها.

موضوعات متعلقة