النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:17 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى ننشر تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار الوقود مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات غيابات بالجملة عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري «زراعة سوهاج» تعقد دورة تدريبية للمشتغلين في تجارة المبيدات ”يا حرام معلش”.. كارمن سليمان تطرح أحدث أغنياتها الليلة رسالة خاصة من حورية فرغلي لميدو فايد بعد اخبار ارتباطهم غيابات الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز المؤتمر العلمي الأول بطب سوهاج يناقش« ٢٠ ورقة بحثية» في العلوم الطبية الأساسية

المحافظات

محافظ الدقهلية خلال جولة مفاجئة بأجا: مصادرة كميات كبيرة من الخبز ووقف عدد من بطاقات التموين

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء بجولة مفاجئة بمدينة أجا تفقد خلالها عدد من المخابز البلديه والسياحيه والتقي بالمواطنين واستمع الي أرائهم ومطالبهم وشكواهم ومدي رضائهم عن جودة الخبز المقدم لهم .

حيث تفقد اللواء " مرزوق " عدد 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منهم 4 مخابز للخبز البلدي ومخبز للانتاج الخبز السياحي.

وقال " المحافظ " تواجدي يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة التي سنجوب فيها كل شبر في المحافظه على مدار 24 ساعه ولن أترك مكانا إلا وسأصل إليه من أجل المواطن البسيط .

وأمر اللواء " مرزوق " : بمصادرة كميات كبير من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح، ووجه مفتش التموين بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين.

كما أمر " المحافظ " مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم، وشدد علي أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز إلا لأصحاب البطاقات شخصياً أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.

ووجه اللواء " مرزوق" باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا تحمل شهادات صحيه ، مشدداً علي سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز .

وكلف " المحافظ " المحاسب السيد دايره بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز الي مستحقيه ووصول الدعم لهم .