النهار
السبت 20 يوليو 2024 06:41 صـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فريق كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى الشروق بحضور الآلاف من الطلاب

فريق كاريوكي
فريق كاريوكي

فى إحدى الجامعات بالشروق، أحيا فريق كايروكى حفلا غنائيا وسط حضور الآلاف من الطلاب، وفور صعود أعضاء الفريق على المسرح صفق لهم جميع الحضور بحماس شديد.
وغنى أمير عيد مجموعة متنوعة من الأغانى القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الحضور مثل: "جونى كاش، أبيض وأسود، أنا نجم، نفسى أحبك، كوستاريكا، بسرح واتوه، الكيف، وديناصور" كما قد أعرب أمير عن سعادته بالحضور وسط الطلاب، قائلا: "بيسعدنى تفاعلكم وإن احنا بنقدم ليكم الأغانى اللى بتحبوها".

في سياق متصل، كان قد أحيا فريق كايروكى حفلاً غنائيًا الأربعاء الماضى فى مهرجان دڤة الدولى بتونس، بحضور جماهيرى ضخم، وتفاعل الجمهور الكبير مع الأغانى وغنوا مع الفريق أغانيات "بسرح واتوه وأنا نجم وهاتلنا بالباقى لبان، وأبيض يا أسود".

ويحيي قريبا فريق كايروكي حفلاً غنائيًا في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية يوم 13 يوليو الشهر الجارى، ضمن حفلات ليالى مصر، ويمكن للجمهور من محبى كايروكى حجز التذاكرة من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية، وتتراوح أسعار التذاكر 450 و850 جنيها.

وعن شروط الدخول الى الحفل، لا يسمح بالمأكولات والمشروبات والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات لتذكرة كاملة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعد مسرحا كبير لاستقبال كل جمهور فريق كايروكى.